الأخطبوط

ديربي المتمرد .. ميسي !!!

8:40 ص 22/09/2016 بواسطة: زاوية مقال



@ الماضي ليس مهمًا بقدر صناعة الحاضر .. تفوق الاتحاد على الاهلي في مواسم عديدة جعل الاهلي يحاول جاهدًا في كل موسم أن يرد بعض الدين للجار .. على الأقل لـ يذيقهم بعضًا من الآلام التي تجرعها لأعوام !

@ في الديربي العديد من ( المواجهات ) الفردية بين اللاعبين .. و من ينجح في استفزاز الآخر قد يكسب .

@ في الديربي من يكسب ثقة الجمهور أولًا سينتصر .. حتى وإن تأخر في نتيجة المباراة قبل نهايتها .

@ في الديربي ( متمرد الأمس ) قد يلعب ضد أصدقائه بكل حماس و تفاني .. لأن شلته تفركشت .

@ في الديربي دفاع الفريقين لن أحكي عنه أكثر من كونه سيلعب دورًا مهماً في المباراة .. بل إنه سيقوم بأسوء الأدوار و أبشعها على الإطلاق وهي ( السماح لهجوم الخصم بالتسجيل ) .

@ لذلك على المهاجمين أن يستغلوا كل فرصة و كل ثغرة و كل ( فهاوة ) من خط الدفاع .

@ هذا الدفاع الذي أشغل الجميع و حير المدربين و فلاسفة التكتيك في أدائه .

@ لأن العرضيات نصفها أهداف .. و التسديدات كذلك .. و الـ ( ون تو ) يعدّي سلام سلام .

@ أما الأظهرة فإنها تعاني من بعد ( سعيد المولد ) و ياليتهم تقاسموه بينهم ( شوط هنا ) و ( شوط هناك ) .

@هي كذلك .. مباراة الدفاع .. أمام قوة الهجوم ..!!  هذا ما يجب أن تفكر فيه جيدًا يا سيدي المشاهد قبل أن تشتم !!
ثم تلعن المثل القائل ( خير وسيلة للدفاع الهجوم ) !!

@ الحكم المميز خالد صلوي .. الذي غيبه عمر المهنا عن المشهد .. سيدير الديربي بعد أن أعاد اكتشافه نائب دائرة التحكم الدرلي مرعي العواجي .. اختيار موفق لحكم مميز وكفؤ .

             نهاية  :

يقول أحدهم : هي فرصة المتمرد ميسي للبروز من جديد
  .. قالها ثم غشي من الضحك !!!!!!




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM