الأخطبوط

أبرز خمسة صفقات في الدوري الإيطالي

2:31 م 21/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

الدوري الإيطالي من أقوى دوريات العالم وهو يضم أقوى أندية إيطاليا مثل اليوفنتوس والأنتر ميلان وروما والميلان وغيرها من الأندية، ولذلك حلم الإحتراف في الدوري الإيطالى يراوغ كل لاعب كرة القدم.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز خمسة صفقات في الدوري الإيطالى.

اللاعب أنطونيو كاندريفا:

أنتقل اللاعب من نادي لاتسيو إلى نادي الأنتر ميلان في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو حيث يريد نادي الأنتر يريد بناء فريق قوي ليحصل على مركز أفضل حيث كان في المركز الرابع الموسم الماضي فكان لابد من التوقيع مع نجم متعدد المراكز بحجم تلك اللاعب.

اللاعب دانييل ألفيس:

أنتقل اللاعب من نادي برشلونة إلى نادي اليوفنتوس في صفقة أنتقال حر وذلك لأن نادي اليوفنتوس يريد منافسة كبار الأندية الأوروبية في دوري أبطال أوروبا لذك كان لابد من التعاقد مع لاعب بحجم البرازيلي.

اللاعب ميراليم بيانيتش:

أنتقل اللاعب من نادي روما إلى نادي اليوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، فتلك اللاعب أحد أفضل اللاعبون في الموسم الماضي وهو يعتبر إضافة قوية لخط وسط السيدة العجوز.

اللاعب ميليك:

أنتقل اللاعب من نادي إياكس أمستردام الهولندي إلى نادي نابولي في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو فهو لاعب شاب يمتلك موهبة قوية وصرح اللاعب بأنه سوف يكون في تحدي سد ثغرة هداف الدوري الموسم الماضي وهو اللاعب هيغواين.

اللاعب هيغواين:

أنتقل اللاعب من نادي نابولي إلى نادي اليوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو فهو كان هداف الدوري الموسم الماضي لكن هل يستحق اللاعب هذا المبلغ فالجميع ينتظر الإجابة.





كلمات دلالية : هيغواين داني ألفيش

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM