الأخطبوط

سقوط النصر

7:03 م 24/09/2016 بواسطة: محمد سعود


ما يجري في نادي النصر أمر غريب ومحير فبعد حصوله على بطولتي الدوري لموسمين متتالين لم يستطع المواصلة والثبات فسقط وانتهى موسمه الفائت بالمركز الثامن وهو مركز متدن للغاية كحجم فريق مثل النصر  .
بداية هذا الموسم تبين أنه موسم سيكون أسوأ من سابقه ، حتى الآن أقيمت أربع جولات خسر النصر نصفها من فريقي الاتفاق والخليج وهي فرق ليست بحجم النصر مما جعله يقبع بالمركز السادس وتنتظره مباريات أقوى وأكثر شراسة فهو لم يقابل الهلال ولا الاتحاد والأهلي أو الشباب بمعنى أن القادم لا يبشر بخير سواء للنادي أو لجمهوره .
الإعلام بين الفينة والأخرى يطل علينا بمشاكل يعج بها النادي سواء مطالبات مالية أو مشاكل إدارية مما يؤكد صحة هذه الأخبار والتي أثرت على المستوى الفني للفريق ، الإدارة النصراوية  تحاول جاهدة ردم ما تصدع من هذا البنيان لكن اليد الواحدة لا تصفق ، الدور الآن على جمهور النصر  ، إن السكوت على هذا الوضع معناه رضاكم على ناديكم وما يحصل به ، يجب أن يكون لكم دور أكبر بتعديل الأخطاء الظاهرة والضغط على الإدارة لتصحيح ما ترونه خطأ حتى لو كان الثمن رحيل الإدارة واستقالتها ، فالاندية لا تنهض بالرأي الواحد إنما بالآراء  المتعددة لتحقيق مصلحة الكيان .


التاريخ لن يكذب أو يرحم لناديكم لو استمر سكوتكم وازداد انهيار النادي .
ابحثوا عن الأسباب وقربوا المحبين العاشقين للنادي وابعدوا المطبلين بعدها ستشاهدون ناديكم ينهض من جديد ويقارع أصحاب المقدمة  .




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM