الأخطبوط

زيدان يشعل النار في مدريد

8:39 م 24/09/2016 بواسطة: خالد اليحيى

لعب ريال مدريد الجولة السادسة أمام المغمور لاس بالماس في ملعب دي جران كاناريا، وخلال مجريات اللقاء أشعل النار زيدان بعد أن  أخرج كرستيانو رونالدو من المباراة في الدقيقه 72 بعد أن كان الريال متقدم بهدفين مقابل هدف ولكن أنفجر ملعب دي جران بعد تسجيل لاس بالماس الهدف التعديل في الدقيقة 85، ولم يستطع ريال مدريد العودة حتى مع الدقائق الاربع الاضافيه من حكم اللقاء.


رونالدو خرج وفي ملامحة العضب وكان واضح عدم الرضى من اللاعب، ورأينا هذا المنوال كثيراً في السابق مع كرستيانو و ميسي حيث يتكفلون بأقالة المدرب بسبب أمر صغير كهذا، الأمر ليس بالمتوقع حاليا ولكن قد تكون بداية أندلاع النيران في قلعة مدريد.

ريال مدريد كان سيء اليوم بكل ما تعنيه الكلمة، الصغير لاس بالماس فرض سيطرته وكان الأخطر في أغلب مجريات اللقاء، فـ أغلب لاعبي ريال مدريد لم يكون في نصف مستوياتهم ولم يقدموا المطلوب.

المشاكل واضحة في مدريد تحديدا في مركز محور الارتكاز والذي لم يتعامل معه زيدان وأدارة ريال مدريد في فترة الصيف بالتعاقد مع أي لاعب يستطيع بعمل أدوار اللاعب كاسيميرو، وزادت المشاكل مع عقوبة الفيفا لمنع الريال من التعاقد والتي سوف تحرم الفريق من التعاقد مع أي لاعب في فترة الشتاء القادمة.

زيدان أشعل النار فـ هل سوف يبقى قبل قدوم الشتاء القادم؟ 
قد تبدا المشاكل بالظهور في قلعة المرينقي وهو ما يخشاه الجمهور، ولكن يجب الأصلاح ومعالجة الأخطاء والتي كان يطالب بها الجماهير في الصيف ولم يتم العمل عليها فـ أين كانت المشكلة؟ ومن يتحمل أستمرار هذا الخطأ الفادح من أحد أكبر نوادي العالم اذا ما كان أكبر نادي بالعالم.

على زيدان عمل كبير لأصلاح وأطفاء ما أشعله في قلعة الريال، فـ هل يستطيع بأن يعالج الأخطاء والمشاكل ويجعل كرستيانو رونالدو يتفهم سبب أخراجه وأن لا تكون بداية حرب تنتهي بـ زيدان خارج المرينقي.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM