الأخطبوط

التأهل المونديالي

8:04 ص 25/09/2016 بواسطة: محمد سعود


الدوري القوي واللوائح الواضحة والمطبقة على جميع الأندية بلا استثناء ينتج لك منتخب قوي  ،الاستثناءات والوساطة والشفاعات الغير محمودة تدمر كل جميل وتجعل النادي الضعيف قوي وتهز النادي الأقوى .
دورينا ضعيف نعترف بذلك حتى لو صاحبه هالة إعلامية تنفخه فأصبح كالبالون ، هذا الدوري غالبا الفريق الثابت فيه فريق وحيد فقط وينافس وهو الهلال والبقية متغيرون ، لنتحدث بدون عاطفة وبالارقام خلال العشر سنوات الماضية كان الرقم الثابت الهلال ينتصر ويخسر يفرح ويحزن والبقية يتناوبون لمنافسته .
هذا الأمر ليس في صالح الكرة السعودية وهذا معلوم للجميع ولكن تعديل هذا الأمر ليس بظلم البطل وتقوية الآخرين عليه بزعم توزيع الالقاب لتقوية البطولات إنما بتطبيق الأنظمة على الكل .
اختيارات مدرب المنتخب السيد مارفيك والمحلل الحصري للدوري الهولندي للاعبين  ليست منطقية فهجوم المنتخب له فترة كبيرة غائب عن التسجيل سواء في الدوري المحلي أو مع المنتخب وهذا أحد تأثيرات عدم وجود المدرب في البلد لمتابعة لاعبيه عن قرب .
الواقع الحالي يقول سيخرج منتخبنا من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا كما خرج من تصفيات كأس العالم السابقة والتي أقيمت في جنوب افريقيا وفي البرازيل .
أتمنى أن لا نرفع سقف طموحاتنا عاليا لكي لا نصطدم بالواقع المرير ، أحب التفاؤل نعم لكن ( ليالي  العيد تبان من عصاريها ) .

دمتم بود 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM