الأخطبوط

لاعبون ننتظر استفاقتهم في الدوريات الأوروبية

2:43 م 24/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن هناك بعض اللاعبين الذين افتقدوا للكثير من بريقهم في هذا الموسم، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز الأسماء التي ننتظر استفاقتها في هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ماريو بالوتيلي: 

يبجث الإيطالي ماريو بالوتيلي عن الطريق الصحيح لاستعادة مستواه وتألقه فقد انتقل في سوق الإنتقالات الأخيرة إلى نيس مجانا ونجح في تسجيل هدفين من مشاركته الأولى فقط في الدوري الفرنسي. 

راداميل فالكاو: 

يعيش راداميل فالكاو فترة غير جيدة في مسيرته الكروية بعد فشله مع تشيلسي ومانشستر يونايتد ولكن في هذا الموسم سجل هدف لصالح موناكو من مشاركتين فقط. 

واين روني: 

لم يعد واين روني بذات المستوى القوي فقد اتضحت معاناته في هذا الموسم وعلى الرغم من استمرار مشاركته كأساسي مع فريقه حتى الآن الا أنه لا يقدم مستوى جيداً لفريق مانشستر يونايتد ولا زالت جماهير الشياطين الحمر تنتظر عودة الفتى الذهبي إلى قمة مستواه مرة أخرى.

ألفارو نيغريدو: 

تعاقد ميدلسبره مع الإسباني ألفارو نيغريدو في سوق الإنتقالات الماضي على سبيل الإعارة قادم من فالنسيا بعد موسم لم يكن بالجيد مع الخفافيش ولكن مع النادي الإنجليزي قدم مستوى أفضل مع إنتظار الكثير منه مستقبلاً. 

تشيرو إيموبيلي: 

انتقل الإيطالي تشيرو إيموبيلي من إشبيلية إلى لاتسيو في سوق الإنتقالات في صفقة قدرت قيمتها ب7.23 مليون جنيه إسترليني وذلك بعد رحلة إحتراف لم يكتب لها النجاح ولكن في موسمه الأول مع النسور سجل هدف وله تمريرة حاسمة في 3 مشاركات. 

جيوفري كوندوغبيا: 

لم يقدم كوندوغبيا أداء جيد مع الأنتر ميلان في الموسم الماضي ولكن في هذا الموسم يبحث الفرنسي عن استعادة مستواه مع قيادة جديدة للفريق بتواجد فرانك دي بوير وربما سيكون هذا الموسم نقطة فاصلة في مسيرته.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM