الأخطبوط

لاعبون تألقوا في الدوري الإيطالى

2:43 م 24/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

نجح العديد من اللاعبون من تقديم نفسهم في هذا الموسم في الدوري الإيطالى لما قدموه من مستويات رائعة، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في هذا الموسم.

أركاديوز ميليك:

يقدم البولندي أركاديوز ميليك أداء قوي مع نابولي في هذا الموسم ليكون ضمن أهم لاعبي الفريق في هذا الموسم فقد سجل 4 أهداف من خلال مشاركته في مباراتين كأساسي ومثلهم كبديل.

أندريا بيلوتي:

يمثل أندريا بيلوتي مستقبل هجوم الكرة الإيطالية نظير قدراته التهديفية المميزة فمن مشاركتين له فقط مع تورينو في هذا الموسم نجح في تسجيل 4 أهداف ليكون ضمن قائمة الهدافين.

فرانك كيسي:

يعتبر فرانك كيسي هو مفاجأة أتالانتا في هذا الموسم فبالرغم من أن اللاعب لم يكمل عامه العشرين إلا أنه قدم مستوى رائع وبالرغم من أنه لاعب وسط إلا أنه أحرز 4 أهداف من المشاركة في 3 مباريات حتى الان.

دييجو بيروتي:

شهد أداء دييغو بيروتي تطور ملحوظ في هذا الموسم في ظل التفاهم والتجانس الذي يتمتع بهم اللاعب وتأقلمه مع أسلوب لعب روما فقد سجل 3 أهداف وله تمريرة حاسمة واحدة مع الفريق.

كارول لينيتي:

تعاقد سامبدوريا مع البولندي كارول لينيتي في سوق الإنتقالات الأخير وبالفعل كان صفقة ناجحة من خلال قدراته الدفاعية في خط الوسط فهو ثاني اكبر اللاعبين في متوسط التدخلات 4.3.

إيفر بانيغا:

انتقل الأرجنتيني إيفر بانيغا إلى إنتر ميلان في صفقة إنتقال حر في سوق الإنتقالات الأخير ويمثل اللاعب ركيزة أساسية في صناعة اللعب لدي الهولندي فرانك دي بوير فهو ثاني أعلى اللاعبين في متوسط خلق الفرص في الكالتشيو.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM