الأخطبوط

لاعبين في ريال مدريد لن تؤثر عليهم عقوبة الفيفا

10:48 ص 26/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأكيد العقوبة المعلنة على ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين بالإيقاف عن الدخول في سوق الانتقالات لمدة فترتين وهما شتاء عام 2017 وصيف نفس العام على أن يعودا للميركاتو في شتاء عام 2018.

وحسب البيانات نجد أن العقوبة كانت بسبب سقوط ناديي العاصمة الإسبانية مدريد في بعض الأخطاء الإدارية في التعاقد مع اللاعبين الناشئين تحت سن 18 عام.

وحسب ما قال المسئولين هناك خمسة لاعبين داخل النادي الملكي لن يتواجدوا تحت رحمة عقوبة الفيفا ويمكن لفرق النادي الملكي لمختلف المراحل العمرية الاستعانة بهم.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم هؤلاء اللاعبون الخمسة.

اشرف الحكيم:

انضم اللاعب الدولي المغربي لفريق الكاستيا بالنادي في سن السابعة من عمره ولعب الظهير الأيمن مباراته الأولى مع الفريق الأول بالفعل في مواجهة نادي باريس سان جيرمان في فترة إعداد ما قبل الموسم.

ميرسيا ألكساندرو:

الظهير الآخر يلعب ألكساندرو لفريق ريال مدريد تحت 17 عام ويعتبر اللاعب جيداً للغاية بسبب تسديداته القوية.

بنيامين غاراي:

إنه شقيق اللاعب المنتقل مؤخراً إلى نادي فالنسيا الإسباني إيزيكيل غاراي بنيامين لاعب قلب دفاع لا يعرف الهراء ولديه سجل تهديفي جيد ويمتلك إمكانية رائعة في استخراج الكرة من الخلف.

ثيو زيدان:

لاعب خط وسط رائع مثل والده زين الدين زيدان مدرب الفريق الأول يمتلك لمسات رائعة للكرة وتسديدات أنيقة ويتنبأ له بمستقبل رائع.

إلياس زيدان:

ابن زيزو الأصغر سناً إنه لاعب خط وسط لفريق ريال مدريد تحت 11 عام مع الكثير من الإمكانيات التي تتنبأ له بمستقبل واعد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM