الأخطبوط

موراتا يتهم هيغواين بالخيانة

11:34 ص 27/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

قال اللاعب الإسباني ألفارو موراتا أن نادي نابولي الإيطالي كان يرغب في ضمه في الصيف الماضي لكنه قرر عدم الإنضمام إلى النادي الجنوب الإيطالي بسبب التاريخ بين فريقه السابق اليوفنتوس ونابولي.

موراتا كان قد قضى موسمين في اليوفنتوس قبل أن يستعين ريال مدريد بالشرط الجزائي في عقده ويعيده إلى سانتياغو بيرنابيو من جديد مقابل 30 مليون يورو مطلع الصيف الماضي.

موراتا قال بعد اللقاء الافتتاحي لريال مدريد في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا شعرت بالحزن البالغ بسبب رحيلي عن اليوفنتوس لكن هذه هي كرة القدم.

وأضاف اليوفنتوس هو منزلي الثاني وأنا أتمنى أن يفوزوا في جميع مبارياتهم عدا مواجهاتهم أمام ريال مدريد بالطبع لقد كنت مع أفضل نادي إيطالي لكن مدريد أراد عودتي ولم أستطع رفض النداء.

وأنهى موراتا حديثه موجه الإهانات بشكل غير مباشر للأرجنتيني غونزالو هيغواين حيث انتقل الأخير من نابولي إلى يوفنتوس رامياً العداوة بين الفريقين عرض الحائط موراتا صرح نابولي أراد ضمي لكني لم أستطع خيانة اليوفنتوس بالذهاب للخصم المباشر للسيدة العجوز إنه أمر أقرب للخيانة في العداوة التاريخية بين الناديين.

موراتا كان قد أهدى الانتصار لفريقه في المباراة الحرجة بعد أن تأخر النادي الملكي على أرضه أمام سبورتنغ لشبونة لكن موراتا كانت له الكلمة الأخيرة بهدف في الثواني الأخيرة مهدي النقاط الثلاثة للملكي الذي يحاول الحفاظ على لقبه الأوروبي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM