الأخطبوط

فرق كبرى يمكن أن تتابعها في اليوروباليغ

12:43 م 26/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

سوف تكون هذه النسخة من بطولة اليوروباليغ مميزة بسبب وجود مجموعة من الفرق الكبرى التي ستضيف بعض من المتعة والإثارة على هذه البطولة، لذلك من خلال السطور التالية نرصد لكم فرق كبرى يمكن متابعتها في بطولة اليوروباليغ.

مانشستر يونايتد:

يعتبر مانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية الإنجليزية وفي هذا الموسم يشهد الفريق تغير كبير سواء من خلال العناصر أو تولي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية للفريق ويضم في صفوفه مجموعة من كبار النجوم أمثال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا والإنجليزي واين روني.

زينيت سان بطرسبرج:

غاب زينيت سان بطرسبرج عن بطولة دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم ولكنه حاضر في اليوروباليغ وبالرغم من حالة التغير الذي يعيشه الفريق على جميع الأصعدة إلا انه لازال أحد الفرق القوية والتي قد تكون مرشحة من أجل التتويج بهذا اللقب في ظل قوة الفريق في المباريات التي يخوضها على ملعبه.

روما:

تأهل روما الإيطالي إلى بطولة اليوروباليغ بعدما تلقى الخسارة من بورتو البرتغالي في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ويعد روما أحد أهم الأندية الإيطالية ويضم في تشكيلته مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال المصري محمد صلاح وتوتي.

إياكس أمستردام:

يعد أياكس أحد أعرق الأندية الأوروبية وفي هذا الموسم فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما تعرض لخسارة أمام سيلتيك الإسكتلندي ليشارك في بطولة اليوروباليغ وتمتلك تشكيلة الفريق الهولندي مجموعة من المواهب التي قد يكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.

الأنتر ميلان:

غاب الأنتر ميلان عن المشاركة في أي بطولة أوروبية في الموسم الماضي ولكنه نجح في التأهل إلى بطولة اليوروباليغ لهذا الموسم وقد تكون الصفقات القوية التي أبرمها الفريق لها دور كبير في تحقيق الفريق لإنجاز أوروبي في ظل تولي الهولندي فرانك دي بوير الإدارة الفنية للفريق.

شالكة:

يعد شالكة أحد أبرز الأندية الألمانية المشاركة في اليوروباليغ لهذا الموسم وبالرغم من حالة التغير الكبير الذي يشهده الفريق فمن المنتظر مشاهدة العديد من العناصر المميزة في هذه البطولة.

فياريال:

لم ينجح فياريال في تجاوز خصمه موناكو في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ليشارك في اليوروباليغ وتضم تشكيلة الغواصات الصفراء مجموعة من العناصر المميزة أمثال البرازيلي أليكسندر باتو والإيطالي نيكولا سانسوني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM