الأخطبوط

ريال مدريد يعض أصابع الندم بسبب جيلسون

10:16 م 27/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

تفاجئ عشاق نادي ريال مدريد الإسباني بالمستوى الرائع إلى اللاعب البرتغالي الشاب جيلسون مارتينيز ولكن كان الفرنسي زين الدين زيدان هو الوحيد الذي لم يتفاجىء بمردود اللاعب من الناحية الفنية لكونه يعرف قدراته بشكل جيد.

وكان زيدان قد طالب ادارة ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي جيلسون مارتينيز منذ عامين حينما كان الفرنسي مدرب لفريق الكاستيا.

وطلب ريال مدريد التعاقد مع جيلسون مارتينيز لمدة عام على سبيل الاعارة مع خيار اعادة الشراء لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل ادارة سبورتنج لشبونة التي تعرف قدرات لاعبها بشكل جيد وتجده لاعب المستقبل في النادي.

ورغم رحيل البرتغالي الدولي جواو ماريو عن صفوف سبورتنغ لشبونة هذا الصيف وانتقاله الى صفوف الأنتر ميلان الايطالي لكن النادي البرتغالي لم يشعر بأي قلق بسبب الثقة الكاملة في قدرات جيلسون مارتينيز اللاعب الذي عانى بسببه البرازيلي مارسيلو كثيراً في ملعب برنابيو في دوري الأبطال.

وتمكن جيلسون مارتينيز من انهاء مشواره مع الفريق الثاني لسبورتنج لشبونة عن طريق تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 أهداف ليتم تصعيده للفريق الأول ليشارك في ثلاث مباريات فقط ويتسبب في خمسة أهداف ليؤكد على قدراته الكبيرة.

لقد كان محقاً تلك كانت التصريحات في مكاتب برنابيو في الساعات الماضية عندما تذكروا اصرار زيدان على ضم جيلسون في صيف2014 وكذلك عندما استمعوا الى أحاديث البرتغالي كريستيانو رونالدو والثنائي خاميس رودريغيز ومارسيلو في غرفة خلع الملابس عن اللاعب بطريقة رائعة.

ويعاني ريال مدريد من عقوبة تحرمه من ضم لاعبين حتى يناير2018 المقبل مما يعني عدم امكانية التفكير في ضم جيلسون مارتينيز في يناير2017 القادم.

واعتاد زيدان على مطالبة ادارة ريال مدريد بضم المواهب الشابة حيث له دور كبير في قدوم قلب الدفاع الشاب رافائيل فاران إلى النادي الأبيض الاسباني كما نصح النادي بشراء لاعبين مثل ايدين هازارد وجاريث بيل ونجح ريال مدريد في تلبية رغبته في ضم الويلزي بينما فشل في التعاقد مع البلجيكي عندما كان في ليل الفرنسي حيث انتقل لصفوف تشيلسي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM