الأخطبوط

مدربون مهددون بالإقالة في الدوري الإنجليزي

11:31 ص 29/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أشتدت المنافسة على الدوري الإنجليزي مع مشاهدتنا للعديد من المواجهات القوية ولكن في هذا الصراع هناك بعض المدربين الذين قد يقعون ضحايا للإقالة نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.


ديفيد مويس:

ظهر أداء سندرلاند سيئ في جميع المباريات التي خاضها الفريق فغاب أسلوب اللعب الجماعي وكأن الفريق حقل تجارب فلم ينجح ديفيد مويس من تقديم أداء مقنع مع القطط السوداء إلى جانب الأداء الضعيف الذي يقدمه الفريق بالرغم من أن التشكيلة تضم العديد من اللاعبين المميزين.

مارك هيوز:

يقدم ستوك سيتي أحد أسوأ مواسمه على الإطلاق فلم يظهر التفاهم والتجانس في أسلوب لعب الفريق وفقد الكثير من المتعة وكذلك الإيجابية فقد تعرض الفريق لثلاثة هزائم أمام توتنهام ومانشستر سيتي وإيفرتون وتعادل مع ميدلسبره الصاعد حديثاً ومن الصعب بقاء هيوز في حالة استمرار هذا الوضع للفريق.

سلافين بيليتش:

قد يكون وجود الكرواتي سلافين بيليتش مفاجأة لدى البعض في ظل ما قدمه للفريق في الموسم الماضي من أداء قوي وتأهلهم إلى اليوروباليغ ولكن بالرغم من ذلك التأهل فقد أقصى الفريق أمام أسترا الروماني في الأدوار التأهيلية وفي الدوري الإنجليزي عانى الفريق من سوء النتائج بالرغم من التدعيمات الجيدة للفريق في سوق الإنتقالات فقد حقق وست هام فوز وحيد على بورنموث وتعرض للخسارة أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وواتفورد.

فرانشيسكو غيدولين:

يعاني سوانزي سيتي من سوء نسبي في نتائج الفريق بالرغم من تعادل الفريق مع تشيلسي في المواجهة الأخيرة إلا أن أداء الفريق افتقد إلى الإيجابية مع تذبذب في مستوى الفريق فقد حقق فوز وحيد على بيرنلي بينما تعرض لهزيمتين أمام ليستر سيتي وهال سيتي.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM