الأخطبوط

صفقات جديدة لم تشارك كما هو متوقع

11:31 ص 29/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أشتد الصراع في البطولات الأوروبية وأصبحت الفرق في حاجة إلى جميع عناصرها من أجل الصراع بشراسة في الموسم الجديد وبالرغم من التعاقدات الجيدة التي قامت بها الفرق الأوروبية إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا إلى الأن كما هو متوقع نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.

إلكاي غوندوغان:

انتقل الألماني إلكاي غوندوغان في مطلع هذا الصيف من بروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 22.95 مليون جنيه إسترليني ولكن اللاعب كان مصاب ولم يشارك مع السيتي في أي مواجهة ومتوقع مشاركته خلال المباريات القادمة.

إسلام سليماني:

تعاقد ليستر سيتي مع الجزائري إسلام سليماني قادم من سبورتينغ لشبونة في صفقة قدرت قيمتها ب25.5 مليون جنيه إسترليني وكانت التوقعات بإشراكه أمام ليفربول ولكن لم ينضم إلى التشكيلة التي خاضت المواجهة وتعرض الثعالب لخسارة بنتيجة 4-1.

بورخا باستون:

انتقل الإسباني بورخا باستون من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى سوانزي سيتي في صفقة بقيمة 15.3 مليون جنيه إسترليني ولكنه تعرض للإصابة التي أجبرته على عدم المشاركة حتى الأن ومن المتوقع أن يزج به غودولين حتى يكمل شفائه.

سفيان بوفال:

تعاقد ساوثهامبتون مع المغربي سفيان بوفال قادم من ليل الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها ب15.9 مليون جنيه إسترليني وكانت هناك تقارير تشير بإشراك اللاعب ولكن على عكس التوقعات اتجه كلود بويل إلى إراحته وعدم ضمه للتشكيلة التي خاضت المواجهة.

لوريس كاريوس:

انتقل الحارس الألماني لوريس كاريوس من ماينز الألماني إلى ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها ب5.27 مليون جنيه إسترليني ولكنه تعرض لإصابة قبل بداية الموسم الجديد أجبرته على الغياب لفترة طويلة ومن المتوقع عودته للمشاركة.

جابرييل باربوسا:

تعاقد نادي الأنتر ميلان مع البرازيلي جابرييل باربوسا قادم من سانتوس البرازيلي في صفقة قدرت قيمتها ب25.08 مليون جنيه إسترليني ولكن اللاعب لم يشارك في مواجهة الفريق أمام بيسكارا وذلك لغرض إراحة اللاعب من قبل فرانك دي بوير.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM