الأخطبوط

ما هي احلام خيسي في باريس سان جيرمان؟

11:31 ص 29/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

قال اللاعب الشاب خيسي رودريغيز أنه يشعر بحزن شديد بسبب الرحيل عن صفوف ريال مدريد عقب عشر سنوات من اللعب في النادي سواء على مستوى الشباب أو الفريق الأول.

وقرر ريال مدريد بيع خيسي في الصيف الحالي بسبب تواجده بصفة مستمرة على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليجني النادي الأبيض الاسباني مبلغ قيمته 22 مليون يورو من بيع اللاعب.

وقال خيسي سوف نقاتل بكل قوتنا من أجل الفوز بكل البطولات يجب ان نكون يد واحدة نمتلك الجودة لكننا بحاجة الى القليل من الحظ.

وأضاف عن أمر الرحيل عن ريال مدريد الأمر كان في غاية الصعوبة عقب 10 سنوات في النادي لكن الجيد هو الرحيل الى نادي كبير ولديه مشروع رائع مثل باريس سان جيرمان أنا هنا من أجل تحقيق الألقاب والتطور بصفة مستمرة.

وعن معاناته المستمرة في ريال مدريد قال اللاعب اعتقد بأنني اظهرت ما لدي من قدرات ولذلك كنت امتلك العديد من العروض لكني اخترت باريس سان جيرمان بسبب جدية العرض وثقة المدرب وكذلك لكونه فريق جائع لتحقيق البطولات بشكل مستمر وقعت للفريق الذي يتطور بشكل دائم.

وتحدث خيسي عن المدرب أوناي ايمري وقال لم يتحدث معي قبل التوقيع لباريس ولم يعدني باللعب في التشكيلة الأساسية كنت أعلم بثقة المدرب لكونه كان يرغب في ضمي منذ كان مدرب إلى إشبيلية لا يمكن للاعب ان يضمن التشكيلة الأساسية بل يجب ان يعرق كثيراً من أجل ذلك،لاوأضاف مركزي المفضل في الجانب الأيسر الهجومي أو كصانع لعب.

وإلى أبرز أهدافه مع باريس من الناحية الشخصية قال اللاعب أريد تسجيل عشرة أهداف على الأقل في الموسم الحالي.

ورد خيسي عن مقارنته براؤول ورونالدو وقال لا أشعر بأني عانيت بسبب ذلك لكونهم ثنائي من الطراز الفريد تعلمت منهم الكثير والآن يجب ان أعمل كثيراً من أجل الوصول الى مستواهم.

وأخيرا قال عن وجود بند في تعاقده مع باريس سان جيرمان يحرمه من اللعب بالادوات الموسيقية قال الأمر غير صحيح.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM