الأخطبوط

نجوم شباب يمثلون مستقبل منتخب إيطاليا

10:44 ص 01/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن منتخب إيطاليا يمتلك مجموعة من اللاعبون الشباب القادرين على أن يكونوا عماد الفريق في بطولة كأس العالم القادمة 2018.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز الأسماء التي تمثل مستقبل منتخب إيطاليا المشرق في السنوات القادمة.

دومينيكو بيراردي:

يبلغ من العمر 22 عام ويعتبر دومينيكو بيراردي أحد أهم لاعبي ساسولو في الفترة الأخيرة فهو يمتلك إمكانيات تهديفية عالية بالإضافة إلى مشاركته في عملية خلق الفرص وإرسال الكرات البينية ومن المتوقع أن يكون له دور هام مع المنتخب الإيطالي في الوقت القريب.


أليسيو رومانيولي:

يبلغ من العمر 21 عام ولم يشارك أليسيو رومانيولي إلى الأن مع المنتخب الإيطالي ولكن مدافع ميلان يتطور أدائه يوم بعد يوم وكان مطلب تشيلسي في سوق الإنتقالات الأخيرة واستدعائه لتمثيل منتخب إيطاليا مسألة وقت.


جيانلويجي دوناروما:

يبلغ من العمر 17 عام، وتبين أنه وجدت إيطاليا خليفة بوفون فقد نجح جيانلويجي دوناروما في حجز مركز حراسة المرمى الأساسي في تشكيلة ميلان وشارك في مباراته الأولى دولياً أمام منتخب فرنسا ليكون أصغر لاعب شارك تاريخياً مع المنتخب الإيطالي.


فيديريكو بيرنارديسكي:

يبلغ من العمر 22 عام ونجح فيديريكو بيرنارديسكي في خطف الأنظار في الموسم الماضي من نجوم فيورنتينا ليتم إستدعائه لتمثيل منتخب إيطاليا في يورو 2016 ويمتلك اللاعب إمكانيات فردية مميزة في المراوغة وأصبح لاعب مهم في تشكيلة منتخب إيطاليا.


دانييلي روغاني:

يبلغ من العمر 22 عام وبالرغم من قلة مشاركة روغاني مع اليوفنتوس ولكنه أصبح أحد الإختيارات في تشكيلة منتخب إيطاليا في ظل إمكانياته المميزة وقدراته الدفاعية وقد شارك في أول المباريات الدولية أمام منتخب فرنسا.


أندريا بيلوتي:

يبلغ من العمر 22 عام وسحب أندريا بيلوتي البساط لما قدمه من أداء قوي في هذا الموسم فقد سجل 4 أهداف في مباراتين فقط مع تورينو في الكالتشيو وبالتالي حظي بتمثيل منتخب بلاده أمام منتخب فرنسا.


ماركو بيناسي:

يبلغ من العمر 21 عام ولم يستدعي ماركو بيناسي لتمثيل منتخب إيطاليا الأول إلى الأن ولكنه يقدم أداء قوي مع تورينو من خلال مهاراته في التمرير وخلق الفرص فمن المتوقع أن ينال شرف تمثيل منتخب إيطاليا في الوقت القريب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM