الأخطبوط

الشيطان الأكبر .. ولجنة الحكام !!!

6:36 م 01/10/2016 بواسطة: زاوية مقال

الشيطان الأكبر .. ولجنة الحكام !!!

@ عندما انفضح أمر وايزهاوبت و انكشفت نظرية مؤامرته لتخريب العالم و إحداث الثورات ظنّ الجميع أن جماعة النورانيين ستنتهي و تختفي إلى الأبد .. إلا أن هذا لم يحدث لولا أن هذه الفئة الشيطانية تُدعم من قبل قوى الشر أمريكا لتحكم العالم و إن حاولت الولايات المتحدة إظهار عكس ذلك .

وايزهاوبت الذي أسس هذه الجماعة الشيطانية ليس ببعيد عن وايزهاوبت لجنة الحكام في دوري قبيح على كوكب المريخ !
فكما أن الأول يسعى للعبث والتخريب و الترهيب و القمع ليحكم العالم ، فإن الآخر يسعى هو كذلك للتخريب و التدمير و العبث ليحكم الرياضة .. و في ( المريخ ) ! 

وايزهاوبت الذي تغلغل في كل الديانات ما عدا الإسلام مستغلًا الضعف والتحريف بها و الجهل الذي يعيشه معتنقي هذا الديانات ، أطاح بدول و صنع ثورات و أقام حربين عالمية من أجل السيطرة و حكم العالم إلا أنه  في كل مرة يفشل ويتم التصدي له رغم الكثير من الدمار الذي تخلفه مؤامراته .

وايزهاوبت لجنة الحكام هو أيضًا ، تغلغل بخباثته في الرياضة ، تارة بالرشوة ، و تارة أخرى بالتزوير ، و مرات عديدة على المكشوف ، يقبض من هذا و يأخذ من ذاك ، و يعطي هذا مقابل ما وصل إلى جيبه ، و يمنح كما لو كان مسيطرًا على الكوكب ، حتى هو أسقط رؤساء أندية ، و  راح ضحيته مدربين ، و الكثير خسر الرهان بعد أن غير الشيطان قوانين اللعبة و محى أرقام النرد !

@ الشيطان الذي تعددت أساليب عقابه و إن كانت أشهرها نفسيًا ( الوحدة ) و ( العزلة ) ثم الهبوط ( إلى الأرض ) !

أخيرًا : سيرحل الشيطان ، ، سيرحل وايزهاوبت لتنتهي معه الصراعات و الانقسامات و المؤامرات التي صنعها ليكسب عن طريق الشرّ و الخباثة ، حينها ستعود رياضة كوكب المريخ كما كانت نزيهة شريفة لا تحاك بها مؤامرات و تسبح في الفضاء وحيدة لا يخالطها ( شياطين )  !

  نهاية :
 أي تشابه لما تم ذكره سابقًا مع الواقع .. هو من محض الصدفة .




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM