الأخطبوط

ضغوطات ستواجه كريستيانو رونالدو الموسم الحالي

12:40 م 01/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني سوف يواجه ضغوطات عديدة في الموسم الحالي من الليغا، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم هذه الضغوطات.

اللياقة البدنية:

عانى كريستيانو رونالدو من إصابة كبيرة تعرض لها في نهائي اليورو مع منتخب البرتغال والتي أبعدته لمدة شهرين وبالتالي قد يواجه صعوبة في إستعادة لياقته البدنية ولكن النجم البرتغالي يمتلك شخصية قوية ومثابرة قد تمكنه من التغلب على هذه الضغوطات واسترجاع لياقته في أسرع وقت ممكن.

التقدم في السن:

بالرغم من الأداء القوي للاعب البرتغالي في الموسم الماضي ومع منتخب البرتغال إلا أن التقدم في السن عامل عكسي، رونالدو بلغ ال31 وفي عالم كرة القدم يتطلب الكثير من المجهود البدني ولذا عليه الإبتعاد عن أقاويل الصحافة والإعلام حول تقدمه في العمر.

الأمال المفقودة:

لم تعد آمال جماهير ريال مدريد في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا فقط بل الطموح الأكبر حالياً هو التتويج بلقب الليغا الذي افتقده الفريق منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو من الفريق إلى جانب نجاح كريستيانو رونالدو في حصد لقب اليورو التاريخي مع منتخب البرتغال وكل هذه الإنجازات تثقل عاتق النجم البرتغالي بهذه الطموحات والآمال المعقودة عليه ودوره في قيادة الملكي للفوز باللقب المفقود.

الشباب:

قد ينال كريستيانو رونالدو معاملة مختلفة خاصة أنه النجم الأول في الملكي ولكن نبوغ العديد من اللاعبين الشباب في الوقت الحالي قد يكون له تأثير في تفكير زين الدين زيدان نحو الإعتماد على لاعبين أصغر في العمر خصوصاً لما يقدموه من مستويات رائعة أمثال ماركو أسينسيو وماريانو دياز والذين أثبتوا إمكانياتهم في المباريات السابقة وبالتالي ستكون هناك منافسة شرسة بين الخبرة والشباب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM