الأخطبوط

أسباب وراء قرار إيسكو بالبقاء مع ريال مدريد

12:40 م 01/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن الكثير من الكسئولين كانوا يتحدثون عن رحيل لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هذا الصيف وذلك بسبب كثرة اللاعبين المنافسين على مراكز الوسط في الفريق وعدم الإعتماد عليه أساسي من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وخرج اللاعب ليؤكد أنه سيبقى مع الفريق ولن يرحل عنه هذا الصيف بالرغم من العروض التي جاءت من أجله وارتباطه في الأيام بالأخيرة بنادي توتنهام الإنجليزي.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم خمسة أسباب أساسية كانت وراء قرار إيسكو بالبقاء في ريال مدريد.

المشاركة القليلة:

بالرغم من الدقائق القليلة التي يخوضها اللاعب بالوقت الحالي وعدم المشاركة بصفة أساسية في مباريات الفريق إلا أنه واثق أن الأمر سيكون أفضل من ذلك حيث أن معظم مواسمه مع الملكي  تكون البداية بمشاركات قليلة ولكن في منتصف الموسم تأتي له فرصة المشاركات أكثر وبصفة أساسية.

الفرنسي زيدان:

كان المدرب الفرنسي من أول المدافعين عن النجم الإسباني وكان قد صرح قبل ذلك مؤكد أن إيسكو سيبقى وأنه يرغب في ذلك لأهمية اللاعب في صفوف الفريق وذلك ما يجعل الدولي الإسباني مطمئن وغير قلق حول عدم المشاركة والإهمال من مدرب الفريق.

أهمية اللاعب: 

لا يعد إيسكو مجرد لاعب بديل في كتيبة النادي الملكي حيث أنه أصبح أحد أبرز اللاعبين في الفريق بالرغم من قلة المشاركات ويظهر ذلك في علاقته مع زملائه حيث يلقبه الكثير من لاعبي النادي الملكي بالساحر لما لديه من قدرات رائعة كما يتمتع بعلاقة جيدة مع الجميع وذلك ما جعل القائد راموس يشكره على قرار البقاء مع الفريق وبعض اللاعبين الآخرين الذين يعلمون أهميته في غرفة ملابس الملكي وفي التدريبات.

مصالحة جماهير برنابيو: 

يرغب اللاعب في مصالحة جماهير النادي الملكي خلال الموسم المقبل بعد أن لم يقدم المستوى المنتظر والمطلوب منه في بداية المواسم الماضية وذلك بالرغم من مستواه الذي دائمًا ما يتحسن في النصف الثاني من الموسم ويكون له دور كبير في إنجازات الفريق.

العروض المقدمة: 

لم يتلقى اللاعب عروض جدية هذا الصيف بالرغم من الاهتمام من نادي اليوفنتوس الإيطالي وكذلك الميلان ولكنه رفض ذلك كما رفض أيضًا المفاوضات الأخيرة مع توتنهام مؤكد أن البقاء مع نادي العاصمة الإسبانية سيكون أفضل من ذلك.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM