الأخطبوط

لاعبين يمثل لهم هذا الموسم الفرصة الأخيرة

12:40 م 01/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهد هذا الموسم تغيرات كبيرة في معظم الأندية الأوروبية سواء بكثرة التعاقدات مع لاعبين أو تغيير جذري في الإدارة الفنية للفرق وهناك بعض اللاعبين لم يقدموا أداء جيد في الموسم الماضي ولكن هذا الموسم قد يكون الأمل الأخير لهم.

ممفيس ديباي:

لم يقدم ديباي أداء جيد في الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد وفي هذا الموسم اتضح اعتماد مورينيو أكثر على مارتيال للمشاركة كأساسي ولكن إبقاء البرتغالي على اللاعب قد يمنحه فرصة أخيرة في هذا الموسم.

ماتيو كوفاسيتش:

لم ينجح ماتيو كوفاسيتش في كسب ثقة جماهير ريال مدريد في الموسم الماضي فقد ظهر مفتقد للتفاهم مع باقي عناصر المجموعة ولم يقدم أداء قوي مع الملكي ولكن رفض زيدان للعديد من العروض المقدمة لضم اللاعب قد يكون بارقة أمل للاعب مرة أخرى.

أليكس فيدال:

لم يتأقلم أليكس فيدال بشكل جيد مع برشلونة في الموسم الماضي وأصبحت مشاركته ثغرة في الخط الخلفي للفريق ولكن بعد رحيل داني ألفيس وعدم تعاقد برشلونة مع ظهير أيمن فقد تكون الفرصة متاحة من جديد للاعب لإستغلال الفرصة لحظة مشاركته حتى يتمكن من إثبات إمكانياته.

خيسوس نافاس:

يعاني خيسوس نافاس من تدهور واضح في مستواه خاصة في الفترة الأخيرة فاللاعب يعاني من مشاكل في قراراته لحظة التمرير أو إرسال العرضيات ولكن بالرغم من ذلك فقد اعتمد عليه جوارديولا في المباريات الأولى في الدوري الإنجليزي وقد يكون ذلك مؤقت لإصابة الوافد الجديد ليروي ساني.

سيسك فابريغاس:

هناك بعض الأخبار الواردة حول عدم قناعة أنطونيو كونتي بالإسباني خاصة مع الحالة الفنية السيئة التي عاشها فابريغاس في الموسم الماضي ولكن بقاء اللاعب قد يكون فرصة إضافية له من أجل إقناع المدير الفني الإيطالي.

آلبيرتو مورينو:

بالرغم من معاناة ليفربول في مركز الظهير الأيسر تحديداً إلا أن الألماني كلوب لم يتعاقد مع أي عنصر إضافي للمشاركة في هذا المركز واضع ثقته في ألبيرتو مورينو في التحسن وتقديم مستويات جيدة.

باستيان شفاينشتايغر:

يواجه باستيان شفاينشتايغر ضغوطات كبيرة من أجل إقناع جوزيه مورينيو بعودته للمشاركة خاصة مع تصريحات المدير الفني البرتغالي بأن اللاعب خارج حساباته وبقاء اللاعب في التشكيلة المختارة في الدوري الإنجليزي قد يكون بصيص أمل أمام النجم الألماني في العودة للمشاركة مع ناديه من جديد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM