الأخطبوط

"تخبطات واضحة. . وقناعات لم تتغير"

9:10 م 02/10/2016 بواسطة: عبدالرحمن الشهري

- نعم نخطئ ولكن هناك حدود يجب ان تقف عندها الاخطأ وان لا تستمر . . العيب ليس في ان تخطئ ولكن العيب في ان تستمر عليه ولاتتعلم.


- من الاشياء الكثيرة المؤسفة ان تملك اسطورية فريق بكامل النجوم والاسماء ولاتستطيع حتى انتزاع صدارة من خصمك رغم تعثره اليوم .

- لويس انريكي يملك قناعات غريبة وفي نفس الوقت تشعر انها "غبية" في كثير من الاحيان . . المداورة حل ولكن ليس في مباريات صعبة وملاعب تسبب عقدة "نفسية" للاعبين قبل ان تكون عقدة "تكتيكية".

- تغيب وسط كامل في مباراة مهمة وخصم صعب في ملعب معقد نضع هنا اكثر من علامة استفهام وتعجب ونسأل انفسنا الى ماذا يطمح او يفكر فيه المدرب؟!!؟

- اغلبنا وانا اولكم لانعرف ماهو السر خلف ذلك ولكن امامنا شي واحد وهو اراحتهم لمنتخبهم . . هذا بحد ذاته الحماقه بعينها.

- هل لويس مدرب النادي او المنتخب؟ . . هل لويس اجبر على اراحتهم ام ماذا؟ . . اسئلة كثييرة تدور في خاطري ولكن لم اجد اجابة مقنعة

- لا اربط خسارة الفريق بغياب ميسي . . الفريق بأكمله كان سيئ لدرجة ان الدفاع اصبح يسجل بدلا من الهجوم وهذا يدل على صعف هجومي واضح وابتعادهم ذهنيا عن اجواء المباريات.

- وفي نفس الوقت لا اقول ان انريكي مدرب غبي وفاشل ولكن هناك بعض القناعات "قزمت" من قيمة المدرب في نظر البعض وجعلت منه مدرب فاشل

- في الختام :
الموسم مازال طويلا . . والمنافسة على لقب الدوري مازلدال مفتوحا . . لكن اذا استمر الوضع على هذا المنوال فلا أستطيع ضمان الوصول الى ادوار متقدمة في دوري الابطال او حتى كاس الملك .

"التصحيح امر الزامي



المصدر : عبدالرحمن الشهري

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM