الأخطبوط

أبرز اللاعبين التي ستنتهي عقودهم في الصيف المقبل

12:59 م 02/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

قد يكون هذا الموسم هو الأخير لمجموعة من اللاعبون المميزون مع أنديتهم الحالية، لذلك من خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز اللاعبون الذين ستنتهي عقودهم في الصيف المقبل.

لوران كوسيلني:

يعتبر كوسيلني أحد أهم لاعبي الأرسنال ولكن سينتهي عقد اللاعب الفرنسي في الصيف القادم ومن المتوقع أن يقدم الفريق عرض من أجل تجديد عقد قائد دفاعه.

سانتي كازورلا:

يعد سانتي كازورلا ركيزة أساسية في تشكيلة الأرسنال خاصة لما يمتلكه من مهارات في صناعة اللعب ولكن سينتهي عقد اللاعب الإسباني مع النادي اللندني في الصيف القادم.

يايا توريه:

لم يعد الإيفواري يايا توريه لاعب مرغوب به في تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا وسينتهي عقد اللاعب في الصيف القادم ومن الصعب أن يسعى مانشستر سيتي من أجل تجديد عقده.

آرين روبين:

سينتهي عقد الهولندي أرين روبين في الصيف القادم مع بايرن ميونيخ وكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب قد يكون لها تأثير في قرار النادي البافاري من أجل تجديد تعاقده.

زلاتان ابراهيموفيتش:

تعاقد مانشستر يونايتد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في هذا الصيف لمدة عام واحد ولكن مع الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب فمن المتوقع أن يمدد النادي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب لموسم إضافي.

تشابي آلونسو:

يعتبر تشابي ألونسو أحد أهم لاعبي بايرن ميونيخ في خط الوسط ولكن سينتهي عقد اللاعب في الصيف القادم وهناك شكوك حول سعي النادي الألماني لتجديد التعاقد معه.

فرانك ريبيري:

انخفضت فرص الفرنسي فرانك ريبيري من المشاركة مع بايرن ميونيخ خاصة مع كثرة تعرضه للإصابات ومن الصعب أن يتحرك النادي البافاري من أجل تجديد لاعبه الفرنسي.

رشيد غزال:

سينتهي عقد الجزائري رشيد غزال مع ليون في الصيف القادم ويعتبر اللاعب العربي هدف للعديد من الأندية التي تسعى للظفر بخدماته مجاناً في الصيف القادم.

بيبي:

سينتهي عقد المدافع بيبي في الصيف القادم مع ريال مدريد ولكنه يقدم أداء قوي في الوقت الحالي وبالتالي قد تزداد إحتمالية تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم الجاري.

دي روسي:

يعد دي روسي أحد أهم الرموز لفريق روما الإيطالي ولكن قلة مشاركاته حالياً قد يؤثر على قرار إدارة الذئاب من أجل تجديد تعاقده مع اللاعب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM