الأخطبوط

دوافع تساعد نيمار ان يكون رقم واحد في برشلونة

11:40 ص 03/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

قد يكون الموسم الحالي نقدة تحول إلى اللاعب البرازيلي نيمار من خلال مستواه وتألقه على وجه الخصوص وذلك لأسباب عديدة نقدمها لكم من خلال السطور التالية.

المنافسة:

تعاقد برشلونة في هذا الموسم مع الكثير من اللاعبين وبالتالي فمن المتوقع أن يكون هناك منافسة شرسة من أجل حصد مركز أساسي وصاحب ذلك تألق التركي أردا توران في ظل استخدامه بديل لنيمار في بداية الموسم وبالتالي كل هذه الأسباب قد تدفع البرازيلي من أجل بذل قصاري جهده لإستعادة مكانه الأساسي خصوصاً مع شعوره بتهديد من جانب العديد من اللاعبين.

إنجاز المنتخب:

تمكن البرازيلي نيمار من قيادة منتخب البرازيل الأوليمبي نحو تحقيق الميدالية الذهبية في كرة القدم في أوليمبياد ريو 2016 للمرة الأولى في تاريخ السيلساو وبالتالي فتحقيقه لهذا الإنجاز منحه دفعة معنوية كبيرة وظهر بوادره مع تألقه مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم ولذا فقد يكون في حالة نفسية جيدة تسمح له بالتألق مع برشلونة الموسم الحالي.

النضج:

بلغ نيمار عامه ال24 وهذا العمر جيد في كرة القدم خاصة في النضوج الفكري إضافة إلى دوره نضوجه الواضح في الملعب كقائد والذي ظهر مع منتخب البرازيل الأوليمبي الذي تعرض لإنتقادات كثيرة من جانب الصحف والجماهير في بداية البطولة ولكن في النهاية قاد منتخب بلاده لتحقيق الإنجاز المنتظر.

ترشحه للكرة الذهبية:

ترشح نيمار ضمن أول 3 لاعبين في العام الماضي ويمثل ذلك بارقة أمل بالنسبة إليه كلاعب يطمح لتحقيق إنجاز فردي فمجرد ترشحه يعني إقترابه من تحقيق ذلك وأنه قادر على تقديم المزيد من التألق ويدفعه للتألق وبالتالي كل هذه الأمور مجتمعة لكي تكون دافع لتألق نيمار في هذا الموسم.





كلمات دلالية : الليغا برشلونة نيمار

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM