الأخطبوط

هل يستفيد توتنهام من التعاقد مع سيسوكو؟

11:39 ص 03/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنتقل اللاعب الفرنسي موسى سيسوكو من نادي نيوكاسل يونايتد إلى توتنهام في أخر ايام سوق الإنتقالات الصيفية فهل يستفيد الفريق الإنجليزي من ضم اللاعب الفرنسي.

يلعب موسى سيسوكو في مراكز الوسط وأحياناً في الوسط الأيمن وشارك مع نيوكاسل في خطة 4-2-3-1 بصفة كبيرة ويمتلك الفرنسي قوة بدنية تساعده في الفوز في الإلتحامات الثنائية فضلاً عن إمكانياته في المراوغة وإرساله للبينيات ودقة عرضياته ولكن يعاب عليه سوء التمركز وفقدانه للتركيز في بعض اوقات المباريات الى جانب قلة ضعف الدقة في تمريراته احياناً وضعف قدرته في استغلال الفرص.

هل يستفيد توتنهام من سيسوكو؟

يعتمد مدرب توتنهام بصفة كبيرة على خطة 4-2-3-1 مع الفريق ويعتمد على الإستحواذ على الكرة بنسبة أكبر وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه والإعتماد على أدوار خط الوسط في تقديم الدعم الهجومي ولكن يعاب عليهم كثرة الوقوع في مصيدة التسلل وضعف قدرة الفريق على إيقاف الخصم أثناء عملية خلق الفرص.

قد يواجه سيسوكو مشكلة في حجز مركز أساسي في التشكيلة للفريق خاصة مع تواجد زخم في مراكز الوسط وبالتالي من الصعب المشاركة بإستمرار في هذا المركز.

قد يستفيد توتنهام من القوة البدنية للاعب الفرنسي خاصة لغياب هذه النوعية في تشكيلة الفريق بالإضافة إلى إمكانيات اللاعب الفردية المميزة في المراوغات وقدرته على إرسال البينيات ودقة عرضياته وذلك سيوفر اختلاف الحلول الهجومية إلى الفريق وسيزيد من الحلول التكتيكية.

لن يواجه سيسوكو مشكلة في الخطط التكتيكية خاصة مع تشابه الرسم التكتيكي الذي اعتاد عليه مع نيوكاسل مع ما يستخدمه مدرب فريق توتنهام.

قد يواجه توتنهام مشكلة من خلال ضعف دقة تمريراته والتي قد تتسبب في هجمات مرتدة على الفريق إضافة إلى ضعفه في إنهاء الهجمات والقدرة التهديفية للفريق.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM