الأخطبوط

لاعبون تعاقد معهم نابولي نتيجة بيع هيغواين

11:40 ص 03/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

رحل اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين عن نادي نابولي وأتجه إلى نادي اليوفنتوس في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 76.5 مليون جنيه إسترليني.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز الصفقات التي قام بها نادي نابولي نتيجة المكاسب التي حصدها من بيع اللاعب الأرجنتيني.

أركاديوز ميليك:

تعاقد نابولي مع البولندي أركاديوز ميليك قادم من أياكس الهولندي في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 27.2 مليون جنيه إسترليني وذلك من أجل تدعيم الفريق في مركز رأس الحربة بعد خروج أهم هدافيه.

أمادو دياوارا:

انتقل الغيني أمادو دياوارا من بولونيا إلى نابولي في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 12.33 مليون جنيه إسترليني وذلك من أجل تدعيم مركز خط الوسط الدفاعي للفريق.

بيوتر زيلينسكي:

تعاقد نابولي مع البولندي بيوتر زيلينسكي قادم من أودينيزي في صفقة بلغت قيمتها 11.9 مليون جنيه إسترليني ويعتبر اللاعب أحد المواهب المنتظرة في الدوري الإيطالي.

نيكولا ماكسيموفيتش:

انتقل الصربي نيكولا ماكسيموفيتش من تورينو إلى نابولي في صفقة إعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 17 مليون جنيه إسترليني في الصيف القادم وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي.

ماركو روغ:

تعاقد نابولي مع الكرواتي ماركو روغ قادم من دينامو زغرب الكرواتي في صفقة إعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 11.05 مليون جنيه إسترليني في الصيف القادم.

نجح نابولي من تحقيق إستفادة بسبب بيع هيغواين فقد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين يمتلكون مستقبل جيد في الكرة الأوروبية فلم يتجاوز اللاعبون الجدد عامهم الخامس والعشرين إلى جانب التنوع في المراكز حيث نجح الفريق في تدعيم جميع الصفوف في فترة الإنتقالات الماضية.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM