الأخطبوط

لاعبون قد يجدون الطريق الصحيح لعودتهم الموسم الحالي

12:02 م 04/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنطلق الموسم الجديد في كل الدوريات الأوروبية وشهد بعضها تألق الكثير من اللاعبون الشباب، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز اللاعبون الذين يجدون الطريق الصحيح للعودة إلى قمة مستواهم.

أردا توران:

نجح التركي أردا توران من خطف الأنظار في مشاركاته مع برشلونة بداية هذا الموسم فقد قدم أداء قوي مع الفريق فقد سجل أهداف وصنع هدفين في مباراتين فقط ليتوقع الجميع باحتدام المنافسة على المركز الأساسي مع البرازيلي نيمار.

إيدين هازارد:

افتقد متابعي الدوري الإنجليزي الأداء القوي للبلجيكي إيدين هازارد في الموسم الماضي وظهر كالتائه وكان أحد أسباب إنهيار البلوز في الموسم الماضي ولكن في هذا الموسم استعاد اللاعب جزء كبير من بريقه ليكون أحد أهم لاعبي الفريق.

رحيم ستيرلينغ:

شتان الفارق بين أداء رحيم ستيرلينغ مع مانويل بيلغريني وما يقدمه مع الإسباني بيب جوارديولا فاللاعب الذي افتقد لجميع مميزاته تحت قيادة التشيلياني اعاد إكتشاف نفسه من جديد مع المدير الفني الإسباني ليكون محور أداء الفريق السماوي في هذا الموسم.

دييغو كوستا:

لم ينجح دييغو كوستا في تقديم أداء جيد في الموسم الماضي وانتشرت الأقاويل حول رغبته في الرحيل عن لندن ولكن في هذا الموسم تغير أدائه تماماً.

واين روني:

عاني الإنجليزي واين روني كثيراً في المواسم الماضية نتيجة تغير مراكزه باستمرار مع الهولندي فان جال الذي اعتمد عليه أحيانا كلاعب في خط الوسط ولكن في هذا الموسم نجح البرتغالي باستعادة إمكانيات نجمه تدريجياً.

لوتشيانو فييتو:

استعاد الأرجنتيني قدراته مرة أخرى في هذا الموسم فقد سجل هدفين من مشاركاتين له مع إشبيلية في الليغا وذلك أكبر مما أحرزه في الموسم الماضي حينما سجل هدف واحد فقط من 19 مباراة مع أتلتيكو مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM