الأخطبوط

ما هي أسباب عدم أنتقال فيتسل إلى اليوفنتوس؟

10:32 ص 05/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

خبر فشل ناي اليوفنتوس في اتمام التعاقد مع اللاعب البلجيكي الدولي أكسيل فيتسل أثار حيرة كل متابعي الساحرة المستديرة خصة عشاق نادي السيدة العجوز.

وحسب البيانات نجد أن بيبي ماروتا مسئول التعاقدات في نادي اليوفنتوس كشف خبايا اللحظات الأخيرة التي عرقلت انضمام فيتسل الى الفريق حيث أنحى باللائمة على نادي زينيت بطرسبرج متهم اياه بأنه سبب فشل الصفقة.

وأشار مهندس صفقات السيدة العجوز الى أن نادي زينيت بطرسبرج بعدما تم الاتفاق معه على كل الأمور وكان من المقرر خضوع اللاعب للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة رسميًا فاجأنا برفضه اتمام الصفقة بحجة عدم تمكنه من تدبير البديل.

و حاول ماروتا أن يطمئن جماهير اليوفنتوس على الفريق بعد ضياع صفقة فيتسل الذي كان يعد البديل المناسب للفرنسي بول بوجبا المنتقل الى نادي مانشستر يونايتد بأنه أكد على جودة اللاعبين المتواجدين حاليًا مع الفريق.

ولم يفقد ماروتا الأمل في ضم فيتسل في المستقبل حيث ألمح الى امكانية التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وعلق في حديثه على الفرنسي ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان مؤكد على أنه كان يرغب بالفعل في الانضمام الى الفريق ولكننا لسوء الحظ لم نصل الى اتفاق مع ناديه الذي رفض التفريط به.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM