الأخطبوط

بالوتيلي من القمة الى القاع

11:31 ص 09/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

تخلي نادي ليفربول عن خدمات اللاعب الإيطالى ماريو بالوتيلي مجاناً لصالح نادي نيس الفرنسي قبل إغلاق سوق الإنتقالات وشهدت مسيرته إنهيار واضح فبعدما كان موهبة تتمناها الفرق الأوروبية أصبح لاعب غير مرغوب فيه.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم الأسباب التي عجلت بوصوله إلى هذه المرحلة.

سلوكيات اللاعب خارج الملعب:

يمكن إعتبار ماريو بالوتيلي ضمن أقل اللاعبين إنضباط خاصة في تصرفاته الطائشة خارج الملعب وكثرة السهر والتدخين الذي عادة ما تكون تأثيرات سلبية على مستوى أي لاعب فقد افتعل الكثير من المشاكل خارج الملعب ولعل أبرز تصريحاته في كأس العالم الأخيرة حينما كتب على تويتر  في حال هزيمة كوستاريكا أريد قبلة من ملكة بريطانيا على الخد.

العصبية الزائدة:

يواجه ماريو بالوتيلي مشكلة كبيرة نتيجة سهولة استفزازه وعصبيته الزائدة والتي تدفعه لإرتكاب بعض الأفعال الغير مقبولة وافتعال المشاكل مع اللاعبين داخل الملعب وفي بعض الأحيان مع الجماهير فقد عوقب سابقاً بغرامة قدرها 10 ألاف يورو نتيجة إشارة مهينة وجهها لجماهير كالياري عندما كان لاعب في ميلان وكانت له سابقة مع جماهير مانشستر يونايتد عندما وجه لها إشارة مهينة عندما كان لاعب في ليفربول.

انشغاله بكلام الأخرون:

ينشغل بالوتيلي كثيراً بأقاويل الأخرين فبعد خروج منتخب إيطاليا المبكر في كأس عالم 2014 انتقد برانديلي اللاعب كثيراً نتيجة سوء أدائه ولكن صرح بالوتيلي رد على ذلك قائل الرجال الحقيقيون هم الذين يأتون إليك لكي يقولون لك ما يريدونه في وجهك.

رايولا:

نعم رايولا وكيل أعمال اللاعب الذي عادة ما يكون عامل إيجابي لأي نجم ولكن انتقاداته للألماني كلوب قد تعطي انطباع لدى الايطالي بأنه مظلوم وأنه ليس مخطئ فصرح وكيل أعماله منتقد كلوب لن أحكم عليه كمدرب حتى لو حكمت عليه فهو ليس مدرب عظيم لكن أنا أتحدث عنه كشخص ماريو كان مثالي في تدريبات ليفربول.

غرور اللاعب:

يصرح بالوتيلي كثيراً حول قدراته وإمكانياته الفنية وأنه نجم كبير وأنه الأفضل بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي إلى جانب رده اللاذع على منتتقديه فخلال حديثه بعد أحد المباريات أجاب اللاعب على احد الاسئلة بغضب قائل انتم لا تفهمون شئ عن كرة القدم صدقني انتم حقا لا تفهمون وبعد خروجه من ليفربول انتقد أسلوب رودغرز بأنه لا يناسب إمكانياته.

الإحساس بالإضطهاد:

دائماً بالوتيلي يشعر بالإضطهاد فقد يكون عرضة للعنصرية في بعض الأحيان ولكن حساسيته البالغة أثرت بشكل كبير على أدائه وتصرفاته فقد قال في أحد التصريحات أعتقد أنني لو كنت أبيض اللون لاختلفت أمور كثيرة لكن الناس كانت ستراني مزعج أيضًا لكنها لن تصل لهذه الدرجة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM