الأخطبوط

أبرز المنضمين إلى الكالتشيو في هذا الموسم

11:33 ص 09/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهد سوق الإنتقالات الصيفية الماضية نشاط كبير من الأندية الإيطالية حيث تعاقدت العديد من الأندية مع لاعبين جدد ننتظر منهم الكثير، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز المنضمين إلى الكالتشيو.

أركاديوز ميليك:

تعاقد نابولي مع البولندي أركاديوز ميليك قادم من أياكس الهولندي وذلك من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين ويمتلك المهاجم البولندي قدرات تهديفية رائعة خاصة أنه قد سجل 21 هدف في الدوري الهولندي في الموسم الماضي.

جواو ماريو:

انتقل البرتغالي جواو ماريو من سبورتينغ لشبونة إلى الأنتر ميلان في صفقة قدرت قيمتها ب34 مليون جنيه إسترليني وكان اللاعب أحد أهم لاعبي منتخب البرتغال المتوج بلقب اليورو الأخيرة وتنتظر جماهير الأنتر ميلان الكثير من اللاعب.

جابرييل باربوسا:

يعتبر جابرييل باربوسا أحد أهم المواهب في سماء الكرة البرازيلية وانتقل الفتى البرازيلي في هذا الصيف إلى الأنتر ميلان قادم من سانتوس في صفقة قدرت قيمتها ب23.38 مليون جنيه إسترليني ويمتلك اللاعب قدرات تهديفية جيدة قد يكون لها دور في إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

داني آلفيس:

انتقل البرازيلي داني ألفيس إلى اليوفنتوس بعد إنتهاء عقده مع برشلونة في الصيف الماضي ومن المتوقع أن يكون عنصر أساسي في تشكيلة السيدة العجوزفي هذا الموسم خاصة للإستفادة من خبرات اللاعب الكبيرة في المنافسات الأوروبية.

جو هارت:

يعتبر جو هارت أحد أبرز الأسماء القادمة إلى الكالتشيو في هذا الموسم خاصة بعد تصريحات جوارديولا عن عدم حاجته للحارس الإنجليزي وقد انتقل في سوق الإنتقالات إلى تورينو على سبيل الإعارة.

بانيغا:

تعاقد الأنتر ميلان مع الأرجنتيني إيفر بانيغا بعد انتهاء عقده مع إشبيلية في الصيف الماضي وينتظر الكثير من اللاعب خاصة لما يمتلكه من قدرات رائعة في صناعة اللعب ودقة تمريراته فكان أحد أهم أعضاء النادي الأندلسي المتوج بلقب اليوروبا ليغ في الموسم الماضي.

ماركو بياكا:

انتقل الكرواتي ماركو بياكا من دينامو زغرب الكرواتي إلى اليوفنتوس الإيطالي في صفقة قدرت ب19.55 مليون جنيه إسترليني ويمتلك اللاعب مهارات فردية مميزة خاصة في المراوغة والجدير بالذكر أنه كان أحد عناصر المنتخب الكرواتي المشارك في اليورو الأخير.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM