الأخطبوط

من الذي أقنع ماتيتش بالبقاء في تشيلسي؟

1:50 م 10/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

صرح اللاعب نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي أنه حظي بمحادثة مع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل الحديث عن مستقبله داخل النادي.

وكان اللاعب الدولي الصربي قد ارتبط بقوة بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف وسط رغبة أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني واليوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه ومع وصول تدعيمات جديدة لخط وسط الفريق لكن لاعب خط الوسط المتميز أكد على أنه قد اتخذ قرار البقاء مع أسود غرب لندن في الموسم الحالي بعد التحدث مع المدرب الإيطالي الذي أعطاه الثقة بالاعتماد عليه خلال المباريات.

وحسب البيانات نجد أن ماتيتش قال لكي أكون صادق لقد تحدثت مع كونتي و تحدثت مع النادي وقررنا جميعاً أنه من الأفضل بالنسبة للنادي وبالنسبة لي أن أبقى.

ثم أضاف لاعب بنفيكا السابق في كلماته قائل أنا سعيد جداً لأنني هنا مع هذا الفريق وهذا النادي وسوف أقدم كل ما لدي من جودة من أجل مساعدة الفريق على المنافسة على الألقاب .

واختتم صاحب الـ27 عام حديثه قائل كما قُلت أنا سعيد جداً أن أكون هنا أرغب في تحسين طريقتي في اللعب وأعلم أن كونتي هو المدرب الأفضل لفعل ذلك.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM