الأخطبوط

لاعبين فاجأوا الجميع بادائهم الموسم الحالي

1:50 م 10/11/2016 بواسطة: كاتب محترف

كثير من مشجعي الساحرة المستديرة ومتابعي الدوريات الأوروبية كانوا يعتقدون أن الكثير من لاعبي كرة القدم مستواهم أصبح عادي ولم يتمكنوا من تقديم ما هو متوقع منهم، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون فاجأوا الجميع بأدائهم في الموسم الحالي.

اللاعب جورج فرند:

لاعب نادي ميدلسبره راهن الكثير أن مستواه سوف ينخفض عندما يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن الأداء الذي قدمه اللاعب يظهر أنه قادر على الإستمرار في الدوري الإنجليزي.

اللاعب رحيم سترلينج:

لاعب نادي مانشستر سيتي فما قدمه اللاعب في يورو 2016 جعلنا نشكك في قدراته وظن الكثير أن اللاعب غير قادر على العطاء لكن يبدو أن جوارديولا تمكن من أن يخرجه من سباته.

اللاعب ثيو والكوت:

لاعب نادي الأرسنال فكل شئ كان يشير إلى أن اللاعب في طريقه لمغادرة الأرسنال في الصيف لكن الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب جعل الفرنسي فينجر يعيد التفكير مرة أخرى.

اللاعب كورتيس ديفيز:

لاعب هال سيتي فالبعض يصفه أنه لاعب عادي لكن المعلومات تشير إلى أنه أفضل مدافع في الدوري الحالي حتى الآن فهو مميز عن المدافعون الأخرون.

اللاعب مروان فيلايني:

لاعب نادي مانشستر يونايتد فهو أكثر لاعب تعرض للإهانات من قبل جماهير الشياطين الحمر لكن الأن تحت إدارة مورينيو فأصبح اللاعب من أفضل اللاعبون في الفريق الفترة الحالية.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM