الأخطبوط

مؤشرات لصراع ساخن منتظر في البريميرليج

1:20 م 12/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنطلقت فعاليات الدوري الإنجليزي وشهدت المباريات التي أقيمت الإثارة والسخونة في بدايتها، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم مؤشرات لصراع ساخن منتظر في الدوري الإنجليزي.

الأندية الصاعدة:

لم تكن الفرق الصاعدة صيد سهل في الجولات الأولى ففريق هال سيتي نجح في تحقيق الإنتصار على ليستر سيتي حامل اللقب في المباراة الإفتتاحية بهدفين مقابل هدف واحد بينما كان خصم صعب أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة وتعرض للخسارة في الوقت المحتسب بدل من الضائع ونجح بيرنلي من تحقيق فوز على ليفربول بهدفين نظيفين.

المبالغ التي تم انفاقها في سوق الإنتقالات:

شهد سوق الإنتقالات سخونة وإثارة كبيرة فقد أنفقت الأندية الإنجليزية أكثر من مليار جنيه إسترليني ليكون أحد أكبر أسواق الإنتقالات في تاريخ الكرة الإنجليزية بالإضافة إلى أن هناك ما يقرب من 12 نادي في الدوري الإنجليزي قد أنفق المبلغ الأكبر تاريخياً في التعاقد مع اللاعبين.

منافسين إلى الآن:

اتضحت صورة الدوري الإنجليزي منذ بدايته فهناك ثلاثة فرق قدمت أداء قوي متكامل وهم مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي والأرسنال بالإضافة إلى وجود توتنهام ومانشستر يونايتد وبالتالي فالمؤشرات تشير إلى الصراع في هذا الموسم على اللقب.

خسارة حامل اللقب:

واجه ليستر سيتي صعوبة كبيرة في هذا الموسم إلى الأن فقد تعرض لهزيمة في أول مبارياته أمام هال سيتي الصاعد حديثاً وتعادل سلبياً مع الأرسنال في الجولة الثانية ونجح في تحقيق إنتصار على سوانزي سيتي في وبكل تأكيد هذه المعاناة مؤشر لقوة المنافسة هذا الموسم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM