الأخطبوط

لاعبون قد يعتمد عليهم لوبيتيجي

1:40 م 12/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش منتخب إسبانيا مرحلة جديدة من الإحلال والتجديد مع مديره الفني الجديد لوبيتيجي وذلك بعد الإقصاء في دور الستة عشر في يورو 2016 واعتزال عدد كبير من اللاعبين المهمين دولياً، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز اللاعبون الذين قد يعتمد عليهم لوبيتيجي في المستقبل.

ديفيد دي خيا:

يعتبر مركز حراسة المرمى من أهم المراكز داخل الملعب ولذا يجب الإهتمام به وتواجد دي خيا لحراسة المرمى المنتخب الإسباني قد يكون له دور مهم في المستقبل خاصة لإمكانياته المميزة ودوره في تنظيم الخط الخلفي.

ألفارو موراتا:

استفاد ألفارو موراتا من خلال تجربته الإحترافية التي خاضها مع اليوفنتوس وعودته لفريق ريال مدريد كان أمر منطقي بعد اكتساب الخبرات اللازمة بالإضافة إلى قدراته التهديفية المميزة التي قد يكون لها دور كبير مع المنتخب الإسباني.

كوكي:

يعتبر كوكي أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد في السنوات الأخيرة وأصبح عنصر أساسي في تشكيلة المنتخب الإسباني في الفترة الأخيرة، فاللاعب يمتلك قدرات جيدة في خلق الفرص وقيادة خط الوسط.

ساؤول نيجيز:

قدم ساؤول نيجيز أداء مميز مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي خاصة لما يمتلك من مهارات فردية جيدة تساعده في توفير الحلول في المباريات المهمة.

تياغو الكانتارا:

بالرغم من كثرة تعرض تياغو الكانتارا للإصابات إلا أنه يمتلك قدرات مميزة في خط الوسط وفرض السيطرة بالإضافة إلى دقة تمريراته وقدرة إرساله البينيات لذلك قد يقوم بدور صانع الألعاب في المستقبل مع المنتخب الإسباني.

ماركو آسينسيو:

قدم أسينسيو قدرات مذهلة مع ريال مدريد من خلال مشاركاته في المباريات فهو مميز في المراوغات وله القدرة على إرسال الكرات البينية والتسديد خارج منطقة الجزاء.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM