الأخطبوط

خسائر باريس سان جيرمان بعد رحيل إبراهيموفيتش

1:20 م 11/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعاني نادي باريس سان جيرمان في هذا الموسم واتضح ذلك من نتائج فريق العاصمة عندما حقق فوز صعب على باستيا في الجولة الإفتتاحية للدوري الفرنسي بينما تعرض لخسارة كبيرة أمام موناكو في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وقد يكون رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق أحد أسباب تدهور الأداء، لذلك من خلال التقرير التالي نقدم لكم خسائر باريس سان جيرمان بعد رحيل السلطان.

الهداف الأول:

لم يكن هناك أي منافس للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الخط الأمامي للفريق فقد كان هداف الدوري الفرنسي في الموسم الماضي بتسجيله 38 هدف وعقب رحيله افتقد الفريق لوجود المهاجم الهداف واعتماد إيمري على كافاني لم يكن قرار صائب خاصة بعد مشاركته المستمرة في مركز الطرف الهجومي والتي أثرت على قدراته التهديفية.

الخبرة:

يمتلك إبراهيموفيتش خبرة واسعة خاصة وأنه شارك في مختلف البطولات العالمية فقد لعب في الدوري الهولندي والإيطالي والإسباني بالإضافة إلى أنه كان أحد أكبر اللاعبين سن في تشكيلة النادي الباريسي وبالتالي أفاد السويدي الفريق في بعض المواقف الصعبة والمباريات الحاسمة.

الشخصية القيادية:

يتميز إبراهيموفيتش بإمتلاكه الشخصية القيادية التي كان لها دور كبير في العديد من المواجهات وقيادة الفريق نفسياً داخل أرض الميدان فكان له دور في بث الروح المعنوية في الفريق والحفاظ على قوام الفريق في اللحظات الصعبة وبعد خروجه أصبح النادي الباريسي يفتقد العنصر القادر على تقديم هذا الدور النفسي.

النجم الأول:

كان إبراهيموفيتش النجم الأول في الفريق الذي يعتمد عليه أي مدير فني في العملية الهجومية أو اللاعب الذي تعمل باقي العناصر لخدمته وتسهيل مهمته وبالتالي لم يعاني المدراء الفنيين في الأمور التكتيكية ولكن غياب هذا النجم الأول وضع إيمري في حيرة من خلال إختيار الطريقة الفنية الأنسب وكذلك إختيار العناصر التي قد يعتمد عليها الفريق بشكل خاص.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM