الأخطبوط

أغرب 10 صفقات في الانتقالات الأخيرة

1:20 م 12/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهدت فترة الإنتقالات الصيفية الماضية انتقالات غريبة للغاية حيث نجد أن أشهر لاعبي كرة القدم أنتقلوا إلى أندية ليست كما هو متوقع، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم أغرب 10 صفقات في الإنتقالات الأخيرة.

اللاعب غرازيانو بيلي:

المهاجم الإيطالي كان من أهم لاعبي إيطاليا في يورو 2016 وتوقع الجميع أن ينتقل اللاعب من سامبثون إلى نادي أكبر لكن اللاعب فضل الرحيل إلى شاندونغ لونينغ الصيني بسبب الإغراءات المالية.

اللاعب دوغلاس بيريرا:

لاعب نادي برشلونة الإسباني أنتقل إلى نادي خيخون الإسباني على سبيل الإعارة بعد أن فضل المدرب لويس إنريكي إكسابه المزيد من الخبرة.

اللاعب باولو هنريكي جانسو:

لاعب الوسط البرازيلي أنتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني قادم من باولو البرازيلي فاللاعب كان شريك مهم إلى نيمار في صفوف نادي سانتوس لكن إصابة اللاعب في ركبته في موسم 2010 أبعدته عن مستواه.

اللاعب ألكسندر باتو:

المهاجم البرازيلي أنتقل إلى نادي فياريال الإسباني قادم من ساو باولو البرازيلي فهو كان نجم عندما لعب في الميلان شكل ثنائي خطير مع ابراهيموفيتش.

اللاعب ماريو بالوتيلي:

المهاجم الإيطالي كان لاعب أساسي في تشكيلة منتخب بلاده لكنه فضل أن يثير المشاكل في كل الأندية التي لعب لها لينتقل في آخر أيام الميركاتو إلى نادي نيس الفرنسي بعد تخلي ليفربول عن اللاعب.

اللاعب جاك ويلشير:

لاعب الوسط الإنجليزي أنتقل إلى بورنموث قادم من الأرسنال على سبيل الإعارة بعدما كان ينتظر أن يكون نجم فوق العادة، ولكن فضلت إدارة الأرسنال التخلي عن خدمات اللاعب مؤقتاً لكي يستعيد مستواه الذي تأثر بسبب الإصابات المتكررة.

اللاعب سمير نصري:

صانع الألعاب الفرنسي كان يتوقع له مستقبل رائع عندما كان لاعب في نادي الأرسنال الإنجليزي وقبله مارسيليا الفرنسي لكن اللاعب لازم كرسي الإحتياط في المواسه الأخيرة له في مانشستر يونايتد وأنتقل إلى إشبيلية.

اللاعب ديفيد لويز:

المدافع البرازيلي الأغلى في العالم عاد إلى صفوف تشيلسي في أخر أيام الميركاتو قادم من باريس سان جيرمان بمبلغ 34 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب جو هارت:

حارس المرمى الإنجليزي أنتقل إلى نادي تورينو الإيطالى على سبيل الإعارة قادم من مانشستر سيتي بعد استغناء المدرب بيب جوارديولا عن خدماته وفضل الإعتماد على الحارس برافو.

اللاعب برينس بواتينغ:

اللاعب الغني كيفن برينس بواتينغ أنتقل إلى نادي لاس بالماس الإسباني بعد انتهاء عقده مع نادي الميلان الإيطالي الذي شهد نجوميته.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM