الأخطبوط

مواهب ألمانية شابة ننتظر منها الكثير

12:00 ص 13/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش المنتخب الألماني أحد أفضل فتراته فهو حامل لقب كأس العالم الأخير بالإضافة إلى أن المنتخب يمتلك مستقبل مشرق في ظل زخم النجوم الشابة في الكرة الألمانية، لذلك من خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز المواهب التي قد يكون لها مستقبل رائع.

ليروي ساني:

نجح ليروي ساني في خطف الأنظار لما قدمه من إمكانيات مميزة مع شالكه لينتقل إلى مانشستر سيتي في هذا الصيف في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون جنيه إسترليني.

جوشوا كيميتش:

يعتبر كيميتش أحد المواهب البارزة في ألمانيا فقدم أداء قوي في الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ وكان احد نجوم المانشافت الذين مثلوا منتخب ألمانيا في يورو 2016.

جوليان فيغل:

قدم فيغل أداء قوي مع بروسيا دورتموند في الموسم الماضي فهو مميز من خلال دقة تمريراته وتسديداته المتقنة خارج منطقة الجزاء وانضم لتمثيل منتخب ألمانيا في يورو 2016.

جوليان براندت:

كان براندت أحد أهم لاعبي المنتخب الألماني المشارك في أوليمبياد ريو 2016 ويمتلك اللاعب قدرة عالية في صناعة اللعب وإرسال الكرات البينية إلى جانب مهاراته الفردية في المراوغة.

نيكلاس سولي:

يمتلك سولي إمكانيات دفاعية مميزة فهو كان ضمن عناصر المنتخب الألماني الذي وصل المباراة النهائية في أوليمبياد ريو 2016 ويتميز بقدراته في التدخلات الناجحة وافتكاك الكرات.

جوناثان تاه:

يعد جوناثان تاه أحد أهم لاعبي باير ليفركوزن في الخط الخلفي خاصة وأنه مميز من خلال قوته البدنية وقدرته في افتكاك الكرات وامتلاكه مهارات فردية جيدة وشخصية قيادية في خط الدفاع.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM