الأخطبوط

المكاسب الأكبر في سوق الإنتقالات من بيع لاعب واحد

12:00 ص 13/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهدت سوق الإنتقالات الصيفية الماضية نشاط كبير ونجاح تجاري لبعض الأندية، ومن خلال التقرير التالي نستعرص لكم المكاسب الأكبر التي حققتها الأندية نتيجة بيع لاعب واحد في الميركاتو الماضي.

بول بوغبا:

تعاقد اليوفنتوس مع الفرنسي بول بوغبا مجاناً قادم من مانشستر يونايتد ولكن في هذا الصيف استعاد الشياطين الحمر خدمات اللاعب ولكن في صفقة قدرت قيمتها ب89.25 مليون جنيه إسترليني.

جون ستونز:

انتقل جون ستونز من بارنسلي إلى إيفرتون في 2013 في صفقة قيمتها 2.98 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف تعاقد مانشستر سيتي مع اللاعب في صفقة قدرت قيمتها ب47.26 مليون جنيه إسترليني.

غونزالو هيغواين:

تعاقد نابولي مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين قادم من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 33.15 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف تعاقد اليوفنتوس مع اللاعب في صفقة بلغت قيمتها 76.5 مليون جنيه إسترليني.

ليروي ساني:

يعتبر الألماني ليروي ساني أحد ناشئي شالكه الألماني وفي هذا الصيف انتقل اللاعب إلى مانشستر سيتي في صفقة قدرت قيمتها ب42.5 مليون جنيه إسترليني.

جواو ماريو:

كان البرتغالي جواو ماريو أحد ناشئي سبورتنج لشبونة وفي هذا الصيف تعاقد الأنتر ميلان مع اللاعب البرتغالي في صفقة قدرت قيمتها ب34 مليون جنيه إسترليني.

جرانيت شاكا:

تعاقد بوروسيا مونشنغلادباخ مع السويسري جرانيت شاكا قادم من بازل السويسري في صفقة بلغت قيمتها 7.23 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف تعاقد الأرسنال مع اللاعب في صفقة قدرت قيمتها ب38.25 مليون جنيه إسترليني.

ريناتو سانشيز:

يعتبر البرتغالي ريناتو سانشيز أحد ناشئي بنفيكا وفي هذا الصيف تعاقد بايرن ميونيخ مع اللاعب في صفقة قدرت قيمتها 29.75 مليون جنيه إسترليني.

ميتشي باتشواي:

تعاقد مارسيليا مع البلجيكي ميتشي باتشواي قادم من ستاندارد لييج البلجيكي في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 5.1 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف تعاقد تشيلسي مع اللاعب في صفقة بلغت قيمتها 33.15 مليون جنيه إسترليني.

شكودران موستافي:

تعاقد فالنسيا مع الألماني شكودران موستافي قادم من سامبدوريا في صفقة قدرت قيمتها ب6.8 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف انتقل اللاعب الالماني إلى الأرسنال في صفقة قدرت قيمتها ب34.85 مليون جنيه إسترليني.

موسى سيسوكو:

تعاقد نيوكاسل يونايتد مع موسى سيسوكو قادم من تولوز الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها ب1.7 مليون جنيه إسترليني وفي هذا الصيف تعاقد توتنهام مع اللاعب الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها ب31.45 مليون جنيه إسترليني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM