الأخطبوط

أين ستكون وجهة جريزمان القادمة؟

12:40 ص 15/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

خرج اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتصريج غريب وصادم لكل عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجلزي في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وألمح المهاجم الدولي الفرنسي إلى أنه قد يفكر في الانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة من مسيرته المهنية مؤكد أنه يفكر فقط في الوقت الحالي على تقديم أفضل ما لديه لأتلتيكو مدريد.

وكان أنطوان جريزمان قد ارتبط بالرحيل عن ملعب فيسنتي كالديرون في الميركاتو الصيفي الماضي وأكد على أن إدارة النادي الفرنسي قد دخلت في محادثات مع وكيله من أجل إقناعه بإتمام تلك الصفقة لكن الأمور لم تتم بسبب رغبة اللاعب بالبقاء مع فريق المدرب الأرجنتيني سيميوني والتركيز على بطولة يورو 2016.

وأفتتح جريزمان تصريحاته قائل لا يمكن أن تعرف ما قد يحدث في المستقبل لكن في الوقت الحالي باريس سان جيرمان ليس في خططي .

ثم أضاف قائل ربما يحدث ذلك في يوم من الأيام ولكن الآن أتلتيكو مدريد هو فريقي أُركز فقط على القيام بعمل جيد هناك ورغبتي هي الفوز بشيء مهم مع النادي.

وأكمل المهاجم المتميز كلماته قائل أعلم أن باريس سان جيرمان مهتم بضمي إنهم نادي كبير يطمح في التقدم لكنني أخبرت وكيل أعمالي أنني لا أريد أن أعرف أي شيء كان عقلي فقط مركز على اليورو.

يذكر أن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يضع المهاجم صاحب الـ25 عام كأكبر أهدافه في صيف عام 2017 فأين ستكون وجهة جريزمان المقبلة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM