الأخطبوط

مواهب برتغالية قادمة بقوة في سماء الكرة العالمية

11:15 م 16/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

في آخر عامين أصبحت الكرة البرتغالية منبع لأهم النجوم العالميون حيث تخرج لويس فيغو وروي كوستا ونونو غوميش ومن بعدهم كريستيانو رونالدو، فهي لاتزال مسقط رأس المواهب المميزة، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم مواهب برتغالية قادمة بقوة في سماء الكرة العالمية.

ريناتو سانشيز:

يعتبر ريناتو سانشيز أبرز المواهب البرتغالية خاصة لدوره المميز مع منتخب بلاده في اليورو الأخير ولكن بالرغم من إمكانيات اللاعب إلا أنه لم يقدم الأداء المنتظر منه مع بايرن ميونيخ إلى الآن.

غونزالو غيديس:

يمتلك غونزالو غيديس إمكانيات مميزة في التسديدات والمساعدة في عملية خلق الفرص فيعتبر أحد أهم لاعبي بنفيكا في هذا الموسم وهذا دفع مانشستر يونايتد لإرسال كشافيه لمتابعته.

جيلسون مارتينس:

يقدم جيلسون مارتينس أداء رائع مع سبورتنج لشبونة في هذا الموسم فقد شارك في 7 مباريات مع فريقه في الدوري البرتغالي وتمكن من تسجيل هدفين وله 3 تمريرات حاسمة وقد كشفت بعض المسئولين عن اهتمام برشلونة بضم اللاعب في الصيف المقبل.

آندري سيلفا:

يضع العديد من عشاق المنتخب البرتغالي آمالهم على المهاجم أندري سيلفا هداف فريق بورتو والذي يقدم مستويات رائعة فهو يحتل المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري المحلي بتسجيله 5 أهداف إلى الآن مع فريقه.

اندريه هورتا:

يعتبر اندريه هورتا ركيزة أساسية في فريق بنفيكا لهذا الموسم فقد شارك اللاعب صاحب ال19عام في الدوري البرتغالي ويتميز بقدراته الدفاعية المميزة في افتكاك الكرات إلى جانب دقة تمريراته.

دييغو جوتا:

شارك دييغو جوتا في 113 دقيقة فقط مع بورتو في الدوري البرتغالي ولكن بالرغم من قلة مشاركاته إلا أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف ليكون أحد أهم لاعبي الفريق في هذا الموسم والجدير بالذكر أن اللاعب معار من فريق أتلتيكو مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM