الأخطبوط

هل يعود جيرارد إلى الدوري الإنجليزي؟

2:35 م 17/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يبدو أن اللاعب الإنجليزي المخضرم ستيفن جيرارد على وشك خوض تحدي جديد في مسيرته التي تقترب من الإنتهاء حيث يلعب الآن في صفوف لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي بعد أن رحل عن فريقه ليفربول الإنجليزي.

وحسب البيانات فأن اللاعب صاحب ال36 عام يفكر في العودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في موسم الانتقالات الشتوية القادم.

وفي تصريحات الدولي الإنجليزي السابق قال لست متأكدً من هذا القرار بنسبة 100% ولكن أفكر به كثيرًا فأنا لا أزال أخوض التدريبات جيداً وأعتقد أنني قادر على اللعب ل6 أشهر أو عام إضافي.

وأضاف قائل سأنتظر العروض القادمة ولكن إن لم يأتي شيء سأذهب إلى مشوار التدريب لنرى ماذا سيحدث في ذلك عندما أتخذ قرار الإعتزال سيدوم ذلك لسنوات طويلة ولذلك أرغب في تقديم كل ما لدي بالوقت الحالي.

وبالحديث عن الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز قال بتواجد كلوب وفينجر وبوتشيتينو وجوارديولا و مورينيو وكونتي أعتقد أنه موسم رائع وممتع للغاية فربما يكون هذا أحد أفضل مواسم الدوري الإنجليزي على الإطلاق.

يذكر أن أسطورة ليفربول كان قد خاض موسمه الأول مع الفريق عام 1998 وظل يلعب له حتى عام 2015 وخاض خلال تلك المسيرة الطويلة 710 مباراة بمختلف البطولات سجل بهم 186 هدف وكانت أبرز بطولاته هي دوري أبطال أوروبا عام 2005.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM