الأخطبوط

أمور قد تفيد برشلونة نتيجة إصابة ميسي

2:00 م 19/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعرض اللاعب ليونيل ميسي إلى إصابة في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد وبالرغم من أنه النجم الأول لبرشلونة إلا أن هناك بعض الفوائد التي قد يجنيها الفريق عند إصابته نقدمها لكم من خلال التقرير التالي.

جماعية أكبر:

يعتمد لويس إنريكي في أسلوب لعبه على وجود ليونيل ميسي كركيزة مهمة في جميع هجمات برشلونة وخاصة في للقيام بدور صانع الألعاب مؤخراً في الفريق ولكن مع غياب البرغوث الأرجنتيني قد يتجه للإعتماد على جماعية أكبر في الأداء إلى جانب الإختلاف المنتظر في مناطق صناعة اللعب في الفريق.

البرازيلي نيمار:

تكررت ذات الظروف في الموسم الماضي وكان البرازيلي نيمار هو الواجهة للفريق وذلك لما قدمه من أداء رائع ومستويات جيدة وتوفيره الحلول الفنية لفريقه لما يمتلكه من مهارات فردية مميزة وفي الموسم الحالي قد ينال نيمار الفرصة مرة أخرى في ظل إصابة ميسي ولعل تتويجه الأخير مع منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في أوليمبياد ريو سيكون عامل مساعد لتألق الفتى البرازيلي المنتظر في هذا الموسم.

آردا توران:

قدم التركي أردا توران أداء رائع مع برشلونة في بداية هذا الموسم فقد صنع هدفين وسجل أخر من 3 مشاركات كأساسي ومبارتين كبديل ولكن بالرغم هذا الأداء القوي أصبح اللاعب حبيس دكة البدلاء بعد عودة نيمار إلى الفريق ولكن سينال اللاعب فرصة أخرى للتألق.

إثبات الذات:

ليونيل ميسي ليس عنصر مهم في الفريق بل النجم الأهم في تشكيلة برشلونة والذي يعتمد عليه الفريق في منحهم الحلول الإستثنائية في المباريات الصعبة وتواجده له قيمة معنوية إضافية للفريق ولكن في حالة غيابه قد يقوم لاعبي الفريق ببذل قصاري جهدهم من أجل إثبات الذات وأن غياب البرغوث الأرجنتيني لن يؤثر على الأداء القوي من أجل الحفاظ على لقب الليغا.





كلمات دلالية : ميسي نيمار برشلونة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM