الأخطبوط

عندما يغيب ميسي نيمار يكون الهدف

1:45 م 20/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

تمكن اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني من قيادة فريقه لفوز مهم على حساب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب بوروسيا بارك في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسب البيانات فأن اللاعب الدولي البرازيلي قد تعرض لكثير من المضايقات من لاعبي الفريق الألماني وكان تحت رقابة شديدة من لاعبي الدفاع طوال المباراة.

ونجد أن ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكتالوني هو الهدف الأول الذي يراقبه أي دفاع لكن عند غيابه يكون نيمار هو الهدف أمام تلك الدفاعات وهذا ما حدث أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

وحسب ما قال المسئولين نجد أن دفاع بوروسيا مونشنغلادباخ كان يواجه نيمار بثلاثة لاعبين على الأقل فور حصوله على الكرة بهدف منعه من تقديم أي مساعدة لزملائه من أجل التسجيل أو حتى أن يسجل هو.

وتواجد المهاجم الشاب في الخط الأمامي للفريق الكتالوني في تلك المباراة الصعبة جنباً إلى جنب مع كل من لويس سواريز والإسباني باكو ألكاسير وذلك قبل دخول اردا توران إلى أرض الملعب في الشوط الثاني.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ24 عام ورغم صناعته للهدف الأول لبرشلونة في تلك المباراة فاللاعب فقد الكرة 41 مرة أمام دفاعات بوروسيا مونشنغلادباخ أكثر من الـ34 مرة التي فقد فيها الكرة ضد سيلتيك الاسكتلندي وديبورتيفو ألافيس الإسباني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM