الأخطبوط

مليون يورو أسبوعياً في انتظار السلطان

1:45 م 20/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يواصل مينو رايولا الوكيل الخارق كشف عدد من الأسرار حول الصفقات المدوية التي قام بها خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية حيث أظهر رايولا أن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قد رفض مبلغ خيالي من المال مقدم من أحدى الأندية الصينية من أجل الإنضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إذ أن السلطان الذي بلغ 35 عام قد فضل الإنتقال إلى أولد ترافورد بالمجان بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليتحول سريعاً إلى القائد المعنوي والفعلي للشياطين الحمر مسجل حتى الآن 6 أهداف خلال 10 مباريات.

لكن الأمور كانت لتكون مختلفة بعض الشيء للسلطان الذي لا تهمه الأموال حيث صرح وكيله رايولا قائل زلاتان قد تلقى عرض بقرابة 100 مليون يورو من أجل الإنتقال إلى الدوري الصيني لكنّه رفض لأن الأموال لا تهمه بل لا يريد شئ سوى الفوز.

وحسب البيانات فأن ابراهيموفيتش يتقاضى ما يقارب 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع في حين أن النادي الصيني قد عرض عليه أن يتقاضى ما يقارب مليون يورو أسبوعياً.

الجدير ذكره أن رايولا تحول إلى الوكيل الخارق بعد الصفقات الخارقة التي أبرمها وأهمها صفقة أنتقال اللاعب الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة هي الأغلى في التاريخ.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM