الأخطبوط

ما هو مصير اللاعب فيراتي؟

1:45 م 20/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

خرج دوناتو كامبلي وكيل اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريح صادم للغاية بشأن مستقبل اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب البيانات نجد أنه من الممكن رحيل فيراتي عن ملعب حديقة الأمراء في المستقبل القريب لكبار أندية أوروبا.

وحسب ما قال المسئولين نجد أن لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي ارتبط بالرحيل عن سان جيرمان وسط رغبة الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه ومن بينهم نادي ريال مدريد وبرشلونة.

وافتتح دي كامبلي تصريحاته عن فيراتي قائل سنرى البرنامج الذي يسير به نادي باريس سان جيرمان ماركو سعيد للتواجد هناك لكنه يريد الفوز بشيء مهم ولا يمكن أن يكون في الفريق الذي لا يفوز .

ثم أضاف الوكيل في كلماته قائل أحياناً يكون عليك خوض مغامرة جديدة لكن ليس الآن لأننا نأمل أن يبقى أطول فترة ممكنة في باريس لكن سيأتي يوم ويكون عليك مواجهة ذلك .

واختتم دوناتو حديثه عن فيراتي قائل إنه مبدأ عرض وطلب ونحن سعداء بالثقة التي وضعها سان جيرمان في ماركو عقده حتى 2021 لكن هذه العقود تصنع وتلغى في ثلاث دقائق .

يذكر أن نادي اليوفنتوس الإيطالي كان قد عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عام في الميركاتو الصيفي الماضي لخلافة الفرنسي بول بوغبا الذي رحل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM