الأخطبوط

أسباب تجعل قرار تعاقد فالنسيا مع برانديلي صائب

12:05 ص 23/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعاقد نادي فالنسيا مع الإيطالي تشيزاري برانديلي بعد إقالة الإسباني باكو آيستران بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري الإسباني.

ومن خلال السطور التالي نقدم لكم الأسباب التي قد تجعل التعاقد مع تشيزاري برانديلي قرار صائب.

فكر إيطالي:

يعاني فالنسيا من مشكلة كبيرة في الخط الخلفي للفريق فهو رابع أكثر الفرق استقبال للأهداف في الليغا وبالتالي فهناك اهتزاز واضح في أداء لاعبي الدفاع في الفريق مما ترتب عليه تدهور في النتائج والتعاقد مع مدير فني إيطالي سيكون له دور مهم في تحسين الأدوار الدفاعية للاعبي الخفافيش.

تنمية المواهب:

يمتلك تشيزاري برانديلي خبرة واسعة في التعامل مع المواهب الشابة وتضم تشكيلة فالنسيا مجموعة من المواهب التي من الممكن أن يطورها المدير الفني الإيطالي إلى جانب إعتماد الخفافيش على هذا الأسلوب فيتواجد البرتغالي كانسيلو والإسباني سانتي مينا وخوسيه غايا وهذه الأسماء تمتلك مواهب مبشرة وبحاجة إلى التطوير.

الخبرة:

كان من الصعب أن يجازف فالنسيا بالتعاقد مع مدير فني شاب خاصة بعد الفشل نتيجة التعاقد مع المدير الفني الشاب غاري نيفيل في الموسم الماضي اضافة الى ان الحالة الصعبة التي يمر بها الفريق أجبرت إدارة النادي على التعاقد مع مدير فني ذو خبرة واسعة ولديه قدرة في التعامل مع هذه الظروف الصعبة وبرانديلي يمتلك خبرة تدريبية كبيرة فقد تولى الإدارة الفنية لأندية كبيرة مثل بارما وفيورنتينا إلى جانب توليه القيادة الفنية للمنتخب الإيطالي في يورو 2012 وكأس عالم 2014.

تفضيله 4-2-3-1:

يفضل برانديلي استخدام خطة 4-2-3-1 بشكل رئيسي مع الفرق التي تولى إدارتها وفي الوضع الحالي ففريق فالنسيا يحتاج إلى استخدام هذا الرسم التكتيكي في ظل الفشل الذريع لخطة 4-3-3 حيث تعرض فيها الخفافيش للهزيمة في 4 من أصل 6 مباريات استخدمها إلى جانب امتلاك الخفافيش مجموعة من العناصر الجيدة في خط الوسط إضافة إلى قلة تحرك لاعبي الخط الأمامي إلى منطقة الوسط مما يتسبب في ثغرة بين خطي الوسط والهجوم واستخدام خطة 4-2-3-1 قد يكون حل مثالي لهذه المشكلة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM