الأخطبوط

لاعبون تجاهلهم ديشامب في قائمة المنتخب الفرنسي

12:05 ص 23/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني إلى المنتخب الفرنسي عن قائمة الديوك التي ستخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

وحسب البيانات نجد أن المدرب ديشامب أستبعد عدد من النجوم نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.

كريم بنزيمة:

يعيش كريم بنزيمة أسوأ فتراته الدولية على الإطلاق فاللاعب لم يمثل المنتخب الفرنسي منذ استبعاده قبل اليورو الأخير وهذا أثر عليه سلباُ على أداء اللاعب مع ريال مدريد في الفترة الحالية والتي شهد فيها تدهور ملحوظ في مستواه.

مورجان شنايدرلين:

لم يعد مورجان شنايدرلين لاعب أساسي في تشكيلة مانشستر يونايتد فلم يشارك إلا في مباراتين فقط منذ إنطلاق الموسم لذلك قد يكون هذا هو سبب عدم إستدعائه لتمثيل منتخب الديوك.

إيتيان كابوي:

يقدم الفرنسي كابوي أفضل مستوياته مع واتفورد في الموسم الحالي فقد كان أحد أهم نجوم الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من خلال تسجيله 4 أهداف من 7 مشاركات له ولكنه بالرغم من ذلك تجاهله ديشامب.

غريغوار ديفريل:

لم يحظ ديفريل بشرف الإستدعاء لتمثيل منتخب فرنسا بالرغم من أدائه الرائع مع ساسولو في هذا الموسم فقد سجل 7 أهداف وله 4 تمريرات حاسمة من 11 مشاركة له مع فريقه في مختلف البطولات.

عثمان ديمبلي:

برز عثمان ديمبلي كثيراً من خلال تقديمه لأداء قوي مع بروسيا دورتموند في مواجهة ريال مدريد ونجح في إزعاج دفاع الملكي ويعيش اللاعب فترة فنية جيدة فقد سجل هدف وله تمريرتين حاسمتين من 6 مشاركات له في الدوري الألماني.

حاتم بن عرفة:

بالرغم من تقديم بن عرفة أداء قوي في الموسم الماضي مع نادي نيس إلا أنه فشل في إقناع جماهير باريس سان جيرمان في هذا الموسم فقد شارك في 163 دقيقة فقط في الدوري الفرنسي دون تقديم أي مساهمة فعالة مع فريقه الجديد.

كورينتين توليسو:

يعتبر كورينتين توليسو أحد أهم لاعبي ليون في هذا الموسم فقد شارك في 11 مباراة مع فريقه في مختلف البطولات وسجل 5 أهداف وله تمريرتين حاسمتين ولكنه لم يحظ بشرف تمثيل منتخب فرنسا.

موسى ديمبيلي:

لا يحظ موسى موسى ديمبيلي بشعبية مثل جميع المذكورين ولكن اللاعب يقدم أداء قوي مع سيلتيك الإسكتلندي في هذا الموسم فقد كان مصدر إزعاج واضح لفريق مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وشارك اللاعب في 17 مباراة في هذا الموسم وسجل 12 هدف وله تمريرة حاسمة واحدة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM