الأخطبوط

شباب قادمون في الدوري الهولندي

1:00 ص 24/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يقدم لنا الدوري الهولندي العديد من المواهب العالمية حيث تخرج منه الكثير من النجوم الكبار، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم شباب قادمون بقوة في الدوري الهولندي.

إنيس أونال:

يقدم التركي إنيس أونال أداء رائع في هذا الموسم مع تفينتي فهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الهولندي بتسجيله 6 أهداف من 6 مشاركات فقط والجدير بالذكر أن اللاعب معار من مانشستر سيتي.

ريتشيدلي بازوير:

أصبح رحيل ريتشيدلي بازوير عن الدوري الهولندي مسألة وقت ليست أكثر فاللاعب الهولندي يمتلك قدرات فنية جيدة إلى جانب تسديداته المتقنة ودقة تمريراته وكان محط أنظار عديد من كبار الأندية الأوروبية في الصيف الماضي.

كاسبر دولبيرغ:

يقدم لنا أياكس العديد من المواهب المميزة واللاعب الدنماركي ذو ال18 عام يمتلك مستقبل مشرق لإمكانياته التهديفية الرائعة فقد شارك مع فريقه في 9 مباريات في مختلف البطولات ونجح في تسجيل 5 أهداف.

أسامة إدريسي:

اسم عربي جديد يلمع في سماء الدوري الهولندي فقد نجح المغربي أسامة إدريسي في خطف الأنظار من خلال أدائه الرائع مع غرونينغين فقد شارك في 8 مباريات لهذا الموسم وسجل 3 أهداف وله تمريرة حاسمة واحدة.

دافينسون سانشيز:

يعيش الكولومبي دافينسون سانشيز أحد أفضل فتراته الفنية مع أياكس فنجح في تقديم أداء قوي في الخط الخلفي للفريق فهو لاعب مميز في الكرات العالية والتدخلات الناجحة إلى جانب تقديمه للدعم الهجومي في الكرات الثابتة فقد سجل هدفين في هذا الموسم.

ميلوت راشيكا:

يعتبر ميلوت راشيكا ركيزة أساسية في تشكيلة فيتيس الهولندي وربما قد يكون هذا الموسم الأخير لذي ال20 عام مع فريقه فهو يمتلك مهارات فردية جيدة إلى جانب دقة عرضياته.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM