الأخطبوط

أشياء يجب أن تعرفها عن الظهير المستهدف من الشياطين الحمر

1:30 م 25/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز الصفوف الخلفية خلال مواسم الإنتقالات القادمة وذلك برغبة من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يواجه بعض الصعوبات في موسمه الأول مع الفريق الإنجليزي.

وفي إطار ذلك أكدت المسئولين أن إدارة الريد ديفلز ترغب بقوة في ضم الظهير الأيسر الشاب أليكس غريمالدو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي والذي نشئ في صفوف برشلونة الإسباني.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز مميزات اللاعب الإسباني الشاب.

مميزات اللاعب الإسسباني أليكس:

يعلم أليكس جيدًا طريق مرمى الخصوم حيث بالرغم من تواجده في الخط الخلفي إلا أنه يتمكن من تسجيل الأهداف ببراعة وظهر ذلك في تسجيله 4 أهداف لفريقه البرتغالي.

القدرة على صناعة الأهداف حيث يتميز النجم الشاب بقدرته على تنفيذ الكرات العرضية والتمريرات الحاسمة مما يجعله يصنع أهداف للمهاجمين مباشرة.

بالرغم من صغر حجم أليكس إلا أنه يتميز بالقوة في اللعب وعدم الخوف من الالتحامات مع الخصوم مهما كانت قوية وذلك يجعله يفوز كثيرًا في الصرعات الثنائية على الكرة.

يظهر في الأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريقه بالوقت الحالي أنه يتميز بجانب هجومي رائع ومساندات جيدة للخط الأمامي في الهجمات حيث يتمكن من الضغط والتحكم الجيد في الكرة.

لدى صاحب ال21 قدرة رائعة في تنفيذ الكرات العرضية من الضربات الثابتة وتنفيذ الركلات المباشرة والتي سبق أن سجل منها أهداف من قبل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM