الأخطبوط

أخطاء ارتكبها رانييري في سوق الإنتقالات

1:35 م 26/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

عانى ليستر سيتي كثيراً في الموسم الحالي حيث تعرض للخسارة أمام نادي مانشستر يونايتد 4-1 وتعتبر انطلاقة الفريق الموسم الحالي ليست جيدة بعد أن كان حامل البطولة الموسم الماضي.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم بعض الأخطاء التي ارتكبها الإيطالي رانييري في سوق الإنتقالات الماضي والتي أثرت بشكل سلبي على أداء ليستر سيتي في هذا الموسم.

تعويض كانتي:

لم ينجح رانييري في إيجاد التعويض الأنسب بعد رحيل نغولو كانتي إلى تشيلسي في سوق الإنتقالات الأخير وقد يكون تعاقده مع نامبليس ميندي قادم من نيس ليس جيد حيث لم يشارك إلا في مباراة واحدة وبعدها تعرض للإصابة ليقع رانييري في مأزق إيجاد البديل فأشرك الغاني اماراتي الذي لم ينجح في تقديم نفس الأدوار وواجه خط وسط ليستر سيتي مشكلة واضحة في تكسير هجمات الخصم.

ترميم الدفاع:

كان لا بد من تدعيم خط الدفاع بالرغم من تواجد الثنائي هوث ومورغان في قلب الدفاع إلا أنه كان من الضروري إيجاد بدائل جيدة لهم في حال تعرض أي منهم لظروف أجبرته على الغياب أو حتى إن عانى أحدهم من هبوط في مستواه وبالرغم من التعاقد مع لويس هيرنانديز قادم من سبورتينغ خيخون ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر إلى جانب ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن حيث أن داني سيمبسون ليس بالعنصر الأنسب لفريق يسعى للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

الطرف الهجومي الأيسر:

يمتلك مارك ألبرايتون قدرات فنية جيدة من خلال إرساله للكرات العرضية وأدواره الدفاعية ولكنه أقل في الجانب المهاري وفعاليته على مرمى الخصم ويتناسب هذا مع خصوم محددة لذلك كان من الضروري التعاقد مع عنصر أخر يضيف مرونة فنية ويزيد من خيارات رانييري في هذا المركز وبالفعل تعاقد الإيطالي مع البولندي كابوستكا ولكن الأخير صغير السن ويفتقد للخبرة وذات الأمر مع ديماراي غراي وكلاهما يحتاج لإحتكاك أكبر.

زخم الخط الأمامي:

تعاقد رانييري في هذا الصيف مع عناصر رائعة في خط الهجوم فقد ضم النيجيري أحمد موسى قادم من سسكا موسكو والجزائري إسلام سليماني من سبورتينغ لشبونة إلى جانب إمتلاك الفريق الإنجليزي جيمي فاردي والياباني شينجي أوكازاكي وبالتالي وقع الإيطالي في حيرة من تعدد الإختيارات ولكن كان من الأفضل أن يستكفي بالتعاقد مع أحد المهاجمين حتى لا يقع في هذا المأزق.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM