الأخطبوط

هل ظلم الإتحاد ؟

3:54 م 26/10/2016 بواسطة: محمد سعود

لا جديد ... كل يوم يخرج لنا اتحاد الكرة العديد من القرارات الغريبة والغير مقبولة ومكمن غرابتها يكمن في تناقضاتها الكبيرة ، فمن المعلوم أن أي قرار يتخذ من قبل لجنة الانضباط يطبق في المباراة التي تليها مباشرة على الشخص المعاقب ولكن تأخير إصدار أي قرار حتى انتهاء مباريات محددة ومصيرية يكون لي الحق أن أسأل لماذا التأخير ولمصلحة من ؟ .
فما حصل في قضية معاقبة لجنة الانضباط لمدرب الشباب الكابتن سامي الجابر وتأخيرها لما بعد مباراة الهلال يحتم على الاتحاد السعودي إيضاح سبب التأخير حتى لا تكثر الأقاويل والشكوك الكثيرة عليهم من الأساس .
نادي الاتحاد وعميد الأندية طاله أيضا من إتحاد الكرة قرارات مصيرية غريبة تتمثل في حرمانه من المشاركة في بطولة آسيا للأندية وعدم منحه الرخصة الآسيوية لبعض الديون عليه ، لماذا لم تتم جدولة هذه الديون ؟ أو لماذا لم يعطى نفس المساحة أو المزايا التي أخذها ناديا النصر والأهلي العام المنصرم وشاركا في البطولة بدون استيفاء شروط الاتحاد الآسيوي ؟ .
الاتحاد نادي كبير ومن أعمدة أندية الوطن شأنه شأن بقية الأندية يجب دعمهم في المحافل الدولية الخارجية .
الانتقائية في الدعم والمساندة والمرونة لأندية معينة ومحددة فقط وتطبيق الأنظمة الصارمة تجاه بقية الأندية الأخرى لن يجدي نفعا مع هذا الاتحاد .
الأندية الرياضية السعودية يجب أن تدعم ليكون للوطن ممثل في نهائي البطولة القارية المهمة والتي يتزعم مجموع بطولاتها نادي الهلال وسبق أن حققها نادي الاتحاد أيضا .
العدل مطلب جميع الأندية الرياضية بدون استثناء أما الانتقائية لن تفيد اتحاد الكرة . 




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM