الأخطبوط

تدريب ليفربول رغبة مورينيو الدفينة

11:45 م 26/10/2016 بواسطة: كاتب محترف

قال اللاعب الدولي الإنجليزي داني ميرفي لاعب ليفربول السابق أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يترأس الإدارة الفنية إلى نادي مانشستر يونايتد كان يرغب في أن يصبح مدير فني إلى فريق ليفربول يوماً ما.

مورينيو المعروف بإثارته للجدل أينما وجدت قدماه تكن له قلوب مشجعي ليفربول عداء شديد بسبب الشراسة التي شهدتها مباريات تشيلسي ضد ليفربول وقت توليه قيادة البلوز فيما مضى وقد زادت تلك العداوة بعد توليه قيادة الشياطين الحمر هذا الموسم.

والحقيقة التي يعلمها عدد قليل جداً من الأشخاص أن جوزيه مورينيو كان يرغب في تدريب ليفربول قبل توليه قيادة تشيلسي بالفترة الأولى والتي كللها البرتغالي صاحب الـ53 عام بنجاحات كبيرة جدًا إلا أن تولي رافاييل بينيتيزالمهمة أصابته بخيبة أمل كبيرة.

وقال ميرفي قبل تولى رافاييل بينيتيز قيادة الريدز كانت المفاضلة بينه وبين مورينيو ولكن رافاييل بينيتيز هو من اختارته الإدارة حيث رأوا أنه مدرب استطاع الفوز بالدوري الإسباني وكأس الإتحاد الأوروبي بفريق مثل فالنسيا هو أفضل من مدرب حقق نفس هذه الالقاب ولكن في البرتغال.

وأضاف ميرفي صاحب الـ39 عام الحقيقة التي أعلمها جيدًا أن مورينيو أراد العمل في ليفربول وقد أصيب بخيبة أمل كبيرة حين لم تختاره الإدارة.

وأختتم ميرفي تصريحاته لقد هُضم حقي جدًا لأن رافاييل بينيتيز لم يرغب في بقائي وهذا ما لم يكن ليحدث لي لو أن مورينيو هو من تولى قيادة الريدز لأنه كان سيريد لي البقاء مع الفريق.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM